عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نونيز يُحرز جائزة جديدة مع ليفربول عن فبراير الماضي

تحيا مصر

حصد البرتغالي داريون نونيز لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة جديدة مع الريدز، عن شهر فبراير الماضي.

هدف نونيز الأفضل مع ليفربول

وأعلن نادي ليفربول، عن الهدف الأفضل في شهر فبراير الماضي، وذهبت الجائزة لـ هدف نونيز، الذي سجله في مرمى فريق ريال مدريد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق حينها فريق ريال مدريد، الفوز بخماسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وسجل نونيز، هدفًا مميزًا  بصناعة من محمد صلاح، الذي سجل ثاني أهداف الريدز في تلك المباراة، ولكن في الأخير تلقى الأخير 5 أهداف، على ملعبه وأصبح مُطالبًا بالفوز خارج ملعبه بأكثر من 3 أهداف، بشرط ألا يستقبل أهداف.

ومن المقرر أن يتواجه ليفربول، مساء الأربعاء المقبل الموافق 15 من مارس الجاري، أمام فريق ريال مدريد،  في إياب دور الستة عشر من البطولة الأوروبية.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وكان قد كتسح الريدز، نظيره مانشستر يونايتد، في ليلة كانت تاريخية ومتكاملة على ملعب الأنفيلد، والتي شهدت على انفراد النجم المصري محمد صلاح، بلقب الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي، بوصوله لـ الهدف رقم 129، متجاوزًا رقم روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفًا.

صلاح سجل ثنائية، وصنع مثلهما، كذلك رافق الحظ كلًا من داروين نونيز، الذي سجل هدفين، وكودي جاكبو، صاحب الهدفين الأول والخامس.

ليفربول ارتقى للنقطة 42 محتلًا المركز الخامس، وأصبح يفصله 3 نقاط فقط عن اقتحام المربع الذهبي، والتساوي مع فريق توتنهام صاحب المركز الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي