عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم العالمي للمرأة.. رضوى الشربيني لـ السيدات: تحية لكي يا من كنتي فارسة أحلامك

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

حرصت المذيعة رضوى الشربيني على توجيه رسالة لكل سيدة وبنت في اليوم العالمي للمرأة، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات رضوى الشربيني

رسالة رضوى الشربيني للسيدات في اليوم العالمي للمرأة

حيث كتبت الشربيني: “اليوم المرأة العالمي.. تحية لكي.. لكل امرأة وقفت أمام قسوة هذه الحياة، أستحملت وقاومت وحاولت ولم تيأس.. تحية لكي يا من كنتي فارسة أحلامك”.

وتابعت: تحية وتقدير إلى "تاء التأنيث" التي دائما تصنع المستحيل.. وستظل بكل ما لديها من قوة وحب وعطاء.. كل عام وأنتن أمهات وأخوات وبنات وزوجات رائعات.

رسالة إلهام شاهين للسيدات عبر تحيا مصر

كما وجهت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين على توجيه رسالة خاصة لكل السيدات والبنات، بمناسبة حلول اليوم العالمي للمرأة.

حيث قالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “في يوم المرأة العالمي أقول لكل إمرأة كوني قوية، كوني واثقة من نفسك، علي طموحك دايمًا بلا حدود، المرأة قادرة على أنها تحقق ما تريد عندها إرادة قوية، مؤثرة في حياة أسرتها، وفي حياة مجتمعها”.

وتابعت: “في مساواة كاملة في كل قدرات المرأة مع الرجل، المرأة أصبحت موجودة في جميع المجالات، وحققت نجاحات كبيرة جدا جدا، فمزيد ومزيد من النجاحات، كل سنة وكل إمرأة طيبة وبخير، وفي سعادة، وفي نجاح وتألق”.

رضوى الشربيني تنفعل على الهواء بسبب غادة عبد الرازق

ومن ناحية أخرى، حرصت المذيعة رضوى الشربيني التعليق على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة غادة عبد الرازق بعد إعلان طلاقها للمرة التاسعة، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامجها "هي وبس" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي سفرة".

حيث أكدت رضوى الشربيني على أنها تواصلت مع غادة عبد الرازق قبل الحلقة لأخذ إذنها في الحديث عنها بالبرنامج، ومن ثم وجهت الشربيني رسالة إلى كل من هاجم الفنانة بعد إعلان طلاقها، حيث قالت منفعلة: "إن شالله تتجوز وتتطلق عشرين مرة.. حلال ربنا ولا مش حلال ربنا.. هي حرة.. واخدينها لبانة ٤٨ ساعة ليه؟".

تابع موقع تحيا مصر علي