عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينهم أطفال.. اشتعال النيران في 5 أفراد إثر سقوط كابل ضغط عالي بحلوان

تحيا مصر

سقوط كابل ضغط عالي فى منطقة كفر العلو بحلوان تسبب فى وقوع حادث ماساوى نتج عنه إصابة 5 أفراد من بينهم أطفال، حيث وقع نتيجة نشوب حريق داخل منزل وأصيب الأشخاص، بحروق من الدرجة الأولي والثانية.

تحيا مصر

سقوط كابل ضغط عالي بحلوان

وجاءت أسماء المصابين فى حادث سقوط كابل ضغط عالي بحلوانهم، "شروق كريم فضل"، 15سنة، "فاطمة عماد عطية"، 10 سنين، "منال عبد الحكيم محمد" 38 سنة، "شهد عطية عكاشة"، 15 سنة، "هالة عطية عكاشة"، 10 سنين، مصابين بحروق من الدرجة الأولي والثانية، وتم تحويلهم لمستشفي القصر العيني، بسبب خطورة حالتهم.

وانتقل رئيس حي حلوان اللواء حسام طوبار، لموقع الحادث.

حريق هائل في مصنع طوب بالشرقية

وعلى صعيد اخر.. توفي شاب إثر نشوب حريق ضخم في مصنع الطوب الأحمر بالقرية وأصيب آخر باختناق فى وقت سابق.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي القرية يفيد وصول الشاب "أحمد صلاح" مقيم بقرية عرب فدان التابعة لمدينة أبو حماد جثة هامدة، وآخر مصاب بحالة اختناق إثر نشوب حريق هائل في فرن مصنع طوب بقرية العزاوي.

حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ، وتبين من التحريات الأولية نشوب حريق هائل في فرن مصنع الطوب الأحمر بقرية العزازي وامتد الحريق لمخزن أسطوانات الغاز، مما أسفر عن توسع الحريق وسماع صوت الانفجارات بسبب احتراق الأنابيب، وتم الدفع بـ11 سيارة إطفاء و7 سيارات إسعاف لموقع البلاغ.

وبالفحص أن الحريق تسبب في مصرع عامل يدعى "أحمد صلاح" 24 سنة مقيم بقرية عرب الفدان التابعة لدائرة مركز أبو حماد وإصابة آخر بتوقف في عضلة القلب،   وتم نقله لمستشفى أبو حماد لتلقي العلاج اللازم، كما تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى القرين، تحت تصرف النيابة العامة، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي