عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبابي يتحدى موسيالا في تشكيل مباراة بايرن وباريس في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن الألماني يوليان جلينسمان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، تشكيل فريقه لمواجهة باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز أرينا"، بعد قليل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باريس سان جيرمان

وجاء تشكيل بايرن كالأتي:-

في حراسة المرمى: سومير

في خط الدفاع: ستانيسيتش، دي ليخت، أوباميكانو، دافيز

في خط الوسط: كيميتش، جورتيسكا

في خط الوسط الهجومي: موسيالا، مولر، كومان

في خط الهجوم: تشوبو موتينج.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ

كما أعلن الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان تشكيل فريقه لمواجهة البافاري اليوم، الأربعاء.. وجاء التشكيل كالآتي:-

في حراسة المرمى: دوناروما

في خط الدفاع: حكيمي، راموس، ماركينوس، مينديش

في خط الوسط: بيريرا، فابيان، فيراتي

في خط الهجوم: مبابي، ميسي، فيتينيا

وأصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا يفيد بإصابة اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سليفا وخضوعه لاعب الفريق الكروي الأول لجراحة في أربطة الكاحل الأيمن.

وجاء البيان على الموقع الرسمي كالأتي:" لقد عانى نيمار دا سيلفا من بعض الإصابات في الكاحل الأيمن خلال السنوات الأخيرة، مما أدى إلى توصية الطاقم الطبي بإجراء عملية جراحية لإصلاح أربطة الكاحل حتى لا تتكرر الإصابة مرة أخرى".

وأعلن السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، جاهزيته لمباراة فريقه غدًا أمام باريس سان جيرمان، في إطار إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر السنغالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "جاهز لمباراة الغد".

عاد ساديو ماني، إلى التدريبات الجماعية مع فريق بايرن ميونيخ الألماني يوم الأحد 18 فبراير 2023، قبل أسبوع واحد من مواجهة في بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا" ضد يونيون برلين وقبل أسبوعين من مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2023.

وتدرب بطل أفريقيا 2022 مع فريقه بشكل كامل لأول مرة منذ إصابته في الأيام الأولى من شهر نوفمبر على ملعب "أليانز أرينا" ضد فريق فيردر بريمن، وعلى إثرها تغيب عن نهائيات كأس العالم في مفاجئة صادمة لكل عشاق وجماهير كتيبة المدرب السنغالي أليو سيسيه.

تابع موقع تحيا مصر علي