عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميلان بالقوة الضاربة وتوتنهام يتسلح بـ "كين وسون".. تعرف على تشكيل توتنهام وميلان في الأبطال

تحيا مصر

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة إي سي ميلان الإيطالي، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة العشارة مساءً بتوقيت القاهرة. 

تشكيل توتنهام لمواجهة ميلان 

وجاء تشكيل توتنهام كالأتي:-

في حراسة المرمى: فراسر فورستر

في خط الدفاع: بن ديفيز – كليمون لونجليه – كريستيان روميرو

في خط الوسط: إيفان بيريشيتش – إيميل بيير هويبيرج – أوليفر سكيب – إيمرسون رويال

في خط الهجوم : ديان كولوسفسكي – هاري كين – سون هيونج مين.

تشكيل ميلان لمواجهة توتنهام

بينما جاء تشكيل ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان الإيطالي كالأتي:-

في حراسة المرمى: مايك ماينان

في خط الدفاع: ماليك تشاو – فيكايو توموري – بيير كالولو
في خط الوسط: ثيو هيرنانديز – ساندرو تونالي – رادي كرونيتش – جونيور ميسياس

في خط الهجوم: رافائيل لياو – أوليفييه جيرو – براهيم دياز

وعبر بيولي عن سعادته بوجود مواطنه أنطونيو كونتي، مدرب فريق توتنهام على الخط: " حضور كونتي مهم، أتحدث على المستوى الشخصي، وجود كونتي على الخط سيشكل حافزًا إضافيًا للاعيبة توتنهام على أرض الملعب ".

وأكمل:" أوليفييه جيرو وبراهيم دياز بخير، كلنا هنا بخير وفي حالة جيدة، جميع اللاعبين متاحين، وجيرو سوف يبدأ منذ بداية المباراة، ومن ثم سنختار بقية الفريق، نشعر بحالة إيجابية للغاية، لقد وصلنا بثقة وتحدي ".

وبسؤاله عن الخسارة أمام فريق فيورنتينا ببطولة الـ " كالتشيو " أجاب قائلًا: "هذه المباراة مختلفة وهذه المسابقة مختلفة تمامًا عن بطولة الدوري، هنا كان يوجد لقاء ذهاب والآن نحن في لقاء الإياب، اللاعبون يفهمون ذلك وبالتأكيد في اختلاف بين المسابقتين، ميلان عليه أن يخوض المباراة ويستمر على ذلك ".

سبب غياب كونتي
أنطونيو كونتي لم يكن موجودًا على مقاعد البدلاء يوم السبت الماضي، أمام  وولفرهامبتون بسبب إجراء عملية في المرارة مما دعى الأطباء ينصحونه بالراحة التامة، وقاد تدريبات الفريق من اليوم التالي عقب إجراء عملية في المرارة.

وأكمل: " أردت العودة مبكرًا لكن كان ينبغي أن أحترم قرار الأطباء، لأنهم شعروا بالقلق عليّ بعد حضوري لمباراة إي سي ميلان، وهذا سبب عودتي يوم الأحد، انا حاليًا بصحة جيدة جدًا وأمس قُدت الحصة التدريبية وأنا ملئ بالطاقة والشغف والحماس ".

تابع موقع تحيا مصر علي