عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر: بحب اللي حبوا عاطف واللي محبهوش.. وأوعدكم هبقى أحسن

عصام عمر
عصام عمر

حرص الفنان الشاب عصام عمر على توجيه رسالة خاصة للجمهور، بعد انتهاء عرض مسلسله الجديد بالطو على منصة Watch it الإلكترونية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عصام عمر عبر فيسبوك

حيث نشر عصام صورة له جانب بوستر العمل، وعلق عليه قائلًا: بحب اللي حبوا عاطف، وبحب اللي حبوا عصام، وبحب اللي محبوش الأثنين، وأوعدكم إن شاء الله المرة الجاية هبقى أحسن، الحمد لله.

تفاصيل مسلسل بالطو

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب و إخراج عمر المهندس

بالطو تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

تصريحات عصام عمر عن دوره في بالطو

وفي وقت سابق، كشف الفنان الشاب عصام عمر عن رفضه دور البطولة في مسلسل بالطو، والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية، كما أوضح كواليس العمل.

وقال عصام عمر خلال حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي على قناة cbc: المخرج عمر المهندس تمسّك بيا ، ورفض إسناد دور البطولة لأي ممثل آخر، وأنا في البداية مكنتش حابب إن أنا أعمل المسلسل، مكنتش حابب ابقي بطل ولا اعمل ده دلوقت خالص، مكنتش مقتنع وحاسس إن ممكن نجيب ممثل تاني أفضل ومشهور أكتر، فهينفعهم.

إشادة تامر حبيب بمسلسل بالطو

وعلى الصعيد الآخر، حرص المؤلف والسيناريست تامر حبيب على الإشادة بمسلسل "بالطو"، الذي يعرض حاليًا على منصة Watch it الإلكترونية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب حبيب: "ايه اللذاذة والبساطة والرشاقة والطزاجة وذكاء التناول والشياكة دي، شكرًا يا كل من شارك في صياغة هذه المتعة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي