عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف مروان محسن.. فيوتشر يتفوق على الجيش الملكي في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة الجيش الملكي وفيوتشر، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 22022/2023.

مباراة فيوتشر والجيش الملكي 

سجل مروان محسن، هدف تقدم فريقه من ركلة جزاء، عند الدقيقة العاشرة من زمن المباراة التي انطلقت أحداثها في تمام التاسعة مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام. 

تشكيل فيوتشر أمام الجيش الملكي

ويقود مروان محسن، هجوم فريق فيوتشر في لقاء الليلة، الذي يتطلع من خلاله لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُبقي على آماله في التأهل من هذا الدور.

وضم تشكيل فيوتشر العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمود جنش.

في الدفاع: باسم علي، محمود رزق، محمود مرعي، جوزيف نجويم.

في الوسط: كريم نيدفيد، ناصر ماهر، مهند لاشين.

في الهجوم: محمد فاروق، مروان محسن، عبد الكبير الوادي.

حكم مباراة فيوتشر والجيش الملكي

ويدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل، ويعاونه مواطنه سويلا زاخلي مساعد أول، والأنجولي إفانيلدو ميريال مساعد ثاني، والجنوب الأفريقي لوكسولو بادي حكم رابع، والسوداني مأمون بشارة مراقب للمباراة.

ويتطلع نادي فيوتشر لتحقيق الفوز على فريق الجيش الملكي المغربي الليلة، من أجل المحافظة على حظوظه في التأهل من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، خاصة أن الفوز سيرفع أبناء علي ماهر إلى النقطة الخامسة مما سينعش آمال الفريق وحظوظه في التأهل مرة أخرى، بينما يرغب فريق الجيش الملكي المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق فيوتشر خاصة أن المباراة خارج أرضه حيث يتمنى الفريق المغربي في عدم تلقي نتيجة سلبية ليضمن بشكل كبير تأهله إلى الدور القادم من البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي