عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يروج لـ فيلم هارلي: ميعادنا العيد ومكاننا السينما

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان الترويج لفيلمه الجديد هارلي، الذي من المقرر طرحه في قاعات السينما في عيد الفطر المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

حيث نشر رمضان مقطع فيديو قصير جدًا له من كواليس العمل، وعلق عليه قائلًا: “ميعادنا العيد و مكانا السينما .. حد عنده كلمه ؟.. هارلي، ثقة في الله نجاح”.

تفاصيل فيلم هارلي

وظهر محمد رمضان خلال كواليس تصوير فيلم هارلي بتاتو وشعر مربوط، حيث من المقرر أن يجسد شخصية شاب أجنبي، على غرار أعمال الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا الأكشن.

ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

عرض مسلسل جعفر العمدة

كما يعرض لمحمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

بداية محمد رمضان الفنية

وسبق وأن تحدث الفنان محمد رمضان عن تفاصيل بدايته الفنية، خلال ندوته التي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

حيث قال رمضان: “لم يتم قبولي في معهد فنون مسرحية، ولكن بعد ظهور النتيجة بأسبوع كنت ملتحق بمسرحية قاعدين ليه مع الأستاذ الكبير الله يرحمه سعيد صالح، ومنها شافني الدكتور سمير سيف في مسلسل السندريلا”.

تابع موقع تحيا مصر علي