عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أماكن صرف كوبونات السلع الغذائية.. بالتفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرف على أماكن صرف كوبونات السلع الغذائية التى طرحتها وزارة التموين والتجارة الداخلية حيث أعلن الدكتور  علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن طرح كوبونات السلع في شركات المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

تحيا مصر

كوبونات السلع الغذائية

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية من الشركة القابضة للصناعات الغذائي، إلى أن فئات الكوبونات المطروحه تتراوح بين"  50، 100، 150، 200، 250، 300" جنيه للكوبون الواحد، ويمكن للمواطن شراء أي كمية منها.

أماكن صرف كوبونات السلع الغذائية

أماكن صرف كوبونات السلع الغذائية ستكون من داخل فروع المجمعات الاستهلاكية أو من فروع التجزئة بشركات الجملة، بجانب معارض أهلا رمضان التي تتواجد بها الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

كما يمكن أيضًا صرف كوبونات بيت الزكاة والصدقات المصري ومؤسسة مصر الخير بفئاتها المختلفة من فروع المجمعات الاستهلاكية.

وفى ذات السياق أكد المتحدث الرسمي للوزارة، أحمد كمال، فى بيان صحفي أن مستلزمات رمضان متوافرة بالمجمعات الاستهلاكية ومنها على سبيل المثال وليس الحصر البلح ويبدأ من 18 جنيها، وقمر الدين بـ 45 جنيها والبلح النصف جاف بـ 28 جنيها، وجوز الهند من 68 جنيها،

أسعار شنط أهلا رمضان

وتابع المتحدث الرسمى، أن شنط أهلا رمضان تتوفر أيضًا بفروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار متفاوته تبدأ من 85 حتي 200 جنيه، حسب مكوناتها مؤكدًا أن السلع الموجودة بكل شنطة بها تخفيضات مناسبة وتشمل مكونات كل شنطة سلعًا أساسية إضافة إلى بعض السلع الرمضانية.

أسعار السلع في معارض أهلا رمضان 2023

وجاءت أسعار السلع فى معارض أهلا رمضان كالتالى:

سعر الارز: 14.5 جنيه للكيلو.
سعر السكر: 14.5 جنيه للكيلو.
سعر الدقيق: 17 جنيها للكيلو.
سعر الفول المعبأ: 19 جنيه 500 جرام.
سعر الزيت: 37.5 جنيها لنوع زيت حلوة 700 ملي.
سعر الشاي: 33 جنيه العروسة 250 ملي.
سعر الدقيق: ما بين 16 و17 جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي