عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي فى الدوري

تحيا مصر

يستأنف نادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة فريق إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويصطدم الزمالك بنظيره إنبي في منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري، على ملعب استاد القاهرة، يوم الأحد، المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وإنبي عرب قنوات أون تايم سبورت.

مباراة الزمالك والترجي التونسي

وأنعش الفارس الأبيض، من آماله في دور المجموعات بعد هذا الفوز، الذي كان بمثابة الإنقاذ لـ فيريرا وكتيبته، فبعد أن تعقد موقف الفريق بالخسارة في أول لقاء أمام شباب بلوزداد، والتعادل أمام المريخ السوداني، ثم الخسارة أمام الترجي، ولكن هذا الفوز جاء في توقيت هام بالنسبة للفريق الأبيض.

الزمالك ارتقى برصيده للنقطة الرابعة، واحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، ويسبقه كلًا من الترجي التونسي برصيد 9 نقاط، وشباب بلوزداد 6 نقاط، ويأتي في المركز الرابع فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط.

موقف الزمالك في المجموعة

يحتاج الزمالك، للفوز في لقاءه القادم الذي يخوضه أمام فريق شباب بلوزداد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

الزمالك سيخوض هذا اللقاء، خارج قواعده، ويحتاج للفوز حتى يرتقي للنقطة السابعة، على أمل أن يتعثر فريق المريخ السوداني أمام نظيره الترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما في نفس الجولة.

تابع موقع تحيا مصر علي