عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تردد قناه ام بي سي 3.. أفلام كرتونية وبرامج متنوعة

تردد قناه ام بي سي
تردد قناه ام بي سي 3

تردد قناه ام بي سي 3.. يبحث عشاق أفلام الكرتون والبرامج الكرتوينة عن تردد قناه ام بي سي 3، ليس فقط الصغار بل أيضا يبحث عنها الكبار الذيين يمتلكون أطفالًا صغيرًا حتى ضمنوا لأبنائهم مشاهدة ممتعة ومفيدة في نفس الوقت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تردد قناه ام بي سي 3

تردد قناه ام بي سي 3 نايل سات 

ويتزايد البحث عن تردد قناه ام بي سي 3 بعد تحديثها الأخير، وذلك لاستكمال مشاهدتهم الممتعة لهم ولأطفالهم للبرامج الكرتونية المختلفة، والتي تقدم محتوى مفيد للأطفال، فضلا عن المسلسلات التي تقدم من خلالها تعليمات للطفل بطريقة سهلة وبسيطة، مثل مسلسل “دورا”، التي تدور فكرته حول فتاة تحاول مساعدة الناس من خلال مخاطبة الجمهور المشاهد للعمل، وتتعاون معهم في معرفة الطريقة المناسبة لإكمال مهمتها وهو الأمر الذي يتفاعل معه الأطفال المشاهدين له بشكل كبير.

ويعد البحث عن تردد قناه ام بي سي 3 لأنها من أشهر وأول القنوات التي تقدم محتوى مفيد للأطفال من خلال البرامج والأفلام المسلسلات الكرتونية، كما أنها قناة موثوقة لأنها تابعة لـ مجموعة قنوات إم بي سي، وحققت نجاحات كبيرة بعد انتشارها في البيوت المصرية والعربية والأجنبية.

أحدث تردد قناه ام بي سي 3

ويأتي تردد قناه ام بي سي 3 على هذا النحو 11559، على القمر الصناعي نايل سات، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3\4.

إقرأ أيضا: لقطات جديدة لـ عمرو دياب من حفل ذكريات مع هاني شنودة

بينما يأتي تردد قناه ام بي سي 3 على القمر الصناعي عرب سات 11470، الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3\4.

خطوات ضبط تردد قناه ام بي سي 3

ويمكنك ضبط تردد قناه ام بي سي 3، على هذا النحو: استخدام الريموت اضغط على زر Menu “القائمة” قائمة اختيارات اختر التركيب “Options”، ثم اختر تثبيت “Installation” قم بتحديد القمر الصناعي وهو نايل  سات Nilesat أو عرب سات  ثم كتابة التردد،وتحدد الاستقطاب وهو رأسي أو أفقي  ومعدل الترميز الخاص بالقناة وهو 27500 اضغط على OK انتظر قليلًا لحين العثور على القناة اضغط على حفظ save.

تابع موقع تحيا مصر علي