عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز وكارمن سليمان في احتفالية يوم الشهيد بحضور الرئيس السيسي

كارمن سليمان
كارمن سليمان

بدأت منذ قليل  فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، والتي أقيمت في مركز المنارة للمؤتمرات الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالا بيوم الشهيد، وشارك بها عدد من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن في احتفالية يوم الشهيد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

صبري فواز في احتفالية يوم الشهيد

وكان من بين النجوم المشاركين في احتفالية يوم الشهيد التي انطلقت منذ قليل، الفنان صبري فواز الذي ظهر وهو يتحدث عن الشهداء، قائلا: أنا اللي حي وشهيد الله أكبر كان الشمس من ضي، على أنا والتراب المنور انتصرنا لبعض، كنت صايم وكنت عطشان محدش ارتوى زيي، الشهيد اللي  روحه الطاهر فارقت جسده عشان تسكن قلوب الملايين، له رسالة دفعت رسالتي تمن، إحنا بنقول إحنا على العهد، ويا كل شهدائنا اللي دفعوا بدمهم أغلى ثمن لأجل الوطن، لكم مكانة جوا قلوبنا خالدة وهتفضلوا في قلوبنا لكم مكانة خالدة”.

كارمن سليمان تغني مليون شهيد في فعاليات الندوة التثقيفية

أما عن المطربة كارمن سليمان فقدمت خلال الاحتفالية أغنية مليون شهيد، والتي أتت كلماتها: سرك جنود عند الحدود وقفين جبال قبل النداء  تلاقي نقولك أمين.. لمي الخطا يا بلادي يحضر عدوك فينك يوصلك منين.. يزرع فيدان يطرح محبة في أرضينا  بتزيد قوة  بمرور السنين، الأرض دي طينها طرح زينة الرجال بيروح شهيد وبيتولد.. يالي أنتوا ليسة بتسالوا عن عزها هي البلد دي السر فيها ولا فين.

أعمال صبري فواز

من ناحية أخرى ينتظر الفنان صبري فواز طرح مسلسل رمضان كريم 2، وذلك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، حيث يعرض في 3 قنوات فضائية وهي قناة القاهرة والناس، وقناة النهار، وقناة mbc مصر، ويخوض بطولته إلى جانبه كل من النجوم سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي