عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يقدم أغنية "مع السلامة يا بطل" في احتفالية يوم الشهيد

أحمد سعد في احتفالية
أحمد سعد في احتفالية يوم الشهيد

قدم المطرب أحمد سعد أغنية مع السلامة يا بطل خلال احتفالية يوم الشهيد الذي يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في مركز المنارة للمؤتمرات الدولي، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مشاركة أحمد سعد في احتفالية يوم الشهيد

أحمد سعد في احتفالية يوم الشهيد

وتألق أحمد سعد في أغنية مع السلامة يا بطل، وذلك بعد مشاركة كلا من زملائه المطربة كارمن سليمان والفنان صبري فواز.

وجاءت كلمات أغنية مع السلامة يا بطل على هذا النحو: مع السلامة مع السلامة يا شهيد.. لما الأذان ندانا حي على الفلاح سبق اللي قدم للبلد روحه دماء يا حي عند الله ورزقك في سماء غالية الحياة بس الوطن أغلى مع السلامة، لحظة وصولك للسماء أفراح وزينة ومفيش مكان للملحة لعيون حزينة متخفش يا وطن البلد في إيد أمينة مع السلامة يا شهيد.

أحمد سعد في احتفالية يوم الشهيد

وكان قد شاركت أيضا كارمن سليمان في احتفالية يوم الشهيد بأغنية مليون شهيد، والتي قالت فيها: سرك جنود عند الحدود وقفين جبال قبل النداء  تلاقي نقولك أمين.. لمي الخطا يا بلادي يحضر عدوك فينك يوصلك منين.. يزرع فيدان يطرح محبة في أرضينا  بتزيد قوة  بمرور السنين، الأرض دي طينها طرح زينة الرجال بيروح شهيد وبيتولد.. يالي أنتوا ليسة بتسالوا عن عزها هي البلد دي السر فيها ولا فين.

أحمد سعد ورمضان 2023

من ناحية أخرى، يشارك أحمد سعد في رمضان 2023، من خلال غنائية تتر مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض به الفنان محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر أن يشهد عودة قوية لتعاون المخرج محمد سامي ونمبر وان بعد غياب دام لـ عامين.

مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

تابع موقع تحيا مصر علي