عاجل
الأحد 11 يونيو 2023 الموافق 22 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 غزرة.. إصابة مسعف بطعنتين على يد عامل أثناء نقله مريض بالمحلة

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب مسعف بطعنة نافذة فى البطن والرقبة بطول ١٥ غرزة، نتيجة اعتداء سائق توكتوك عليه بسلاح ابيض عقب مشادة كلامية نشبت بينهم، أثناء تأدية مهام عمله، ونقله أحد المرضى، وتم ضبط المتهم، فى اقل من ساعة من الواقعة، بمدينة المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى باصابة مسعف يدعى عماد العراقى، بطعنتين نافذتين فى الرقبة والبطن، نتيجة اعتداء سائق توكتوك عليه باستخدام سلاح ابيض أثناء نقله مريض بسيارة الاسعاف.

نقل المصاب إلى مستشفى المحلة العام

وتم على الفور نقل المصاب إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وبسؤال المجنى عليه أكد أنه أثناء نقله حالة مريض بسيارة اسعاف، حدثت مشادات كلامية مع سائق توكتوك، وقام بالأعتداء عليه بسلاح ابيض وسبه وقذفه، مؤكدا أنه لا توجد سابق معرفة بالمتهم .

النيابة العامة

وبتقنين الإجراءات عقب تفريغ كاميرات المراقبة أمكن التعرف على المتهم وضبطه وايداعه فى ديوان عام قسم المحلة، لعرضه على النيابة العامة.

العثور على جثة شاب في مصرف أرض زراعية

وكان قد عثر الأهالى في وقت سابق على جثة شاب في الثلاثينات من العمر متغيب منذ عدة أيام مذبوحا ملقى فى مصرف رىي أرض زراعية بعزبة المشوبر بجوار قرية البنوان التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، وتم القبض على المتهم في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي