عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الغاز.. إصابة  10 أشخاص من أسرة واحدة باختناق في الدقهلية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت منطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية، واقعة إصابة 10 اشخاص من أسرة واحده بينهم 5 اطفال بحالة اختناق نتيجة تسرب غاز داخل شقتهم وتم  نقلهم بـ9 سيارات اسعاف لمستشفىيات الأطفال و الطوارئ الجامعي التابعين لجامعة المنصورة لتلقى العلاج اللازم.

تحيا مصر 

البداية تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمامور قسم شرطة ثان المنصورة بتعرض 10 أشخاص من أسرة واحده بحالة اختناق داخل شقتهم بمنطقة كفر البدماص.

أسماء المصابين

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وبالفحص تبين إصابة  كلا من "منى نجاح الحسينى الشربينى، 36 سنة، و"سهير عبد الحميد"، 64 سنة، و"رشا عبده نافع" 17 سنة، و"نافع عبدالحميد حسن شلتوت" 66 سنة، و"حسام نافع عبد الحكيم حسن"، 41 سنة، بالإضافة إلى 5 أطفال ومقيمين جميعًا بمنطقة كفر البدماص بشارع قناة السويس  بمدينة المنصورة، حيث تبين حدوث تسرب بالغاز الطبيعي داخل مسكنهم مما أدى إلى إصابتهم باختتاق.

وتم على الفور نقل المصابين بـ ٩ سيارات إسعاف إلى مستشفى الطوارئ الجامعي ونقل 5 أطفال إلى مستشفى الأطفال الجامعي. 

النيابة العامة

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم لإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

إصابة طالب بجرح قطعى في الوجة

وعلى جانب أخر كان قد أصيب طالب بجرح قطعى في الوجة، بلغ 50 غرزة نتيجة اعتداء زميله عليه بسلاح ابيض بقرية بشبيش التابعة لدائرة مركز المحلة الكبري.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمارمدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبري بورود بلاغات من الأهالي تفيد بإصابة الطالب «عطية إبراهيم عطية» 19 سنة بجروح قطعية في الرأس والوجة وطعن في أسفل البطن نتيجة اعتداء زميله عليه بسلاح أبيض، وتم على الفور نقل المجني عليه لمستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم، بسؤال المجني عليه أقر بقيام زميله ويدعي "ا.ط.خضر" 20 سنه  مقيم بنفس ذات القرية بطعنه وأحداث إصابات في الرأس والوجه بعدد 50 غرزه بدون أسباب.

تابع موقع تحيا مصر علي