عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي اليوم استعداداً لمباراة صن داونز

تحيا مصر

أعلن أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق يشارك اليوم في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح أبوعبلة، أن الشحات تحسنت حالته بشكل كبير بعد إصابته بشد في عضلة السمانة والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الشحات خاض تدريبات منفردة أمس على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، فيما يبدأ اليوم المشاركة الجماعية مع الفريق لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأشار أبوعبلة إلى أن الشحات سبق أن تعرض لكسر في إصبع اليد خلال مشاركته في مباراة أسوان، وتم إجراء جراحة بسيطة له، وبات في المراحل النهائية من تجهيزه طبيًا للتواجد والمشاركة مع الفريق خلال المباريات الرسمية.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستواجه فريق صن داونز، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمي: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء .

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح -علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد هاني - رأفت خليل.

خط الوسط: حمدي فتحي - اليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - محمد اشرف - حسين الشحات - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر ومروان عطية - عمرو السولية - بيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف وشادي حسين وكهربا. 

تابع موقع تحيا مصر علي