عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلق مباراة السعودية واليابان اليوم والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يواجه المنتخب السعودي نظيره المنتخب الياباني تحت 20 عام، في إطار منافسات كأس أمم آسيا والتي تقام حاليًا في دولة أوزبكستان، وتعتبر هذه المباراة المرتقبة حاسمة في مشوار الخضر للذهاب إلى كأس العالم للشباب، حيث تعتبر هذه الجولة الثالثة والأخيرة لحسم التأهل إلى الدور القادم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب المنتخبين في المجموعة

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراتين بعد أن خسر أمام المنتخب الصيني بنتيجة 2/0 ثم فاز بعدها على منتخب قيزغستان 1/، أما المنتخب الياباني فيحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعدما تغلب على الصين وقيزغستان. 

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة اليوم، الخميس، الموافق 9 مارس 2023، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتبث مباراة السعودية واليابان عبر شاشة قناة الكأس القطرية 9  مع القناة الرابعة العراقية.

معلق مباراة السعودية واليابان

فيما ولم يتم الإعلان حتي الان عن معلق مباراة اليابان والسعودية، التي من المقرر إقامتها اليوم.

ويتأهل أول منتخبين إلى دور ربع النهائي ثم يتأهل 4 منتخبات مباشرة إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا 2023 بدولة إندونيسيا.

ويذكر أن المنتخب الوطني المصري للشباب خسر أمام منتخب السنغال برباعية دون رد وودع بطولة أمم إفريقيا للشباب التي تقام فى مصر من دور المجموعات ومن ثم خسر فرصة الصعود إلى كأس العالم للشباب بدولة إندونيسيا. 

وانتقد أحمد حسن، خروج المنتخب المبكر والمستوى السئ الذي ظهر به كتيبة محمود جابر، المدير الفني للمنتخب الوطني فى تصريحات عبر برنامج "في الملعب" وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بطولة تقام في ملعبك ولديك فرصة كبيرة في التأهل بطولة كأس العالم للشباب، وأنت لم تُجهز الفريق، أغلب اللاعبين لا تعلب دوري ممتاز، وكان لابد من وجود معسكرات طويلة، واتحاد الكرة يسأل عن فترات إعداد المنتخب".

وأضاف:" لا أعفي الجهاز الفنى بقيادة محمود جابر كنا ننتظر أكثر من ذلك، واللاعبين أيضا عليهم دور كبير للغاية ، ولكن للأسف ظهرت الفوارق الكبيرة بينا وبين منتخبات ، كنا نتفوق عليهم".

وتابع:" إذا عدنا للتاريخ، كان في هذه الأعمار لا يكون هناك فوارق كبيرة، مثلما ما شاهدناه في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكنا نلاعب منتخبات محلية لا يوجد بها محترفين، لذلك من المفترض أن لا يكون هناك فوارق كبيرة مثلما حدث".

تابع موقع تحيا مصر علي