عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات مادية.. كشف لغز العثور على جثة شاب بجوار ترعة بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تمكن  ضباط مباحث الدقهلية  من حل لغز العثور على جثة شاب ملقاة بجوار ترعة بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة وتبين أن المتهم صديق المجني عليه وتخلص منه لخلافات مادية بينهما.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بالعثور على جثة لشاب بجوار ترعة طناح في ظروف غامضة.

الانتقال والفحص

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى عبدالله محمود عبدالباري  في العقد الثاني من عمره مقيم بقرية طناح وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى. 

وبعد أقل من 72 ساعة نجح ضباط مباحث مركز المنصورة من كشف غموض الواقعة، وتبين أن ورائها صديق المجني عليه ويدعى كريم م.ع.ال. وكشفت التحريات وجود خلافات مادية بين الطرفين قام على إثرها المتهم باستدراج القتيل لمكان العثور عليه، وتعدى عليه بحجر على رأسه عدة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، واستولى على دراجته البخارية وفر هاربًا. 

النيابة العامة 

وتم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

إصابة مسعف بطعنتين على يد عامل أثناء نقله مريض

وعلى جانب أخر كان قد أصيب مسعف بطعنة نافذة في البطن والرقبة بطول ١٥ غرزة، نتيجة اعتداء سائق توكتوك عليه بسلاح أبيض عقب مشادة كلامية نشبت بينهم، أثناء تأدية مهام عمله، ونقله أحد المرضى، وتم ضبط المتهم، فى اقل من ساعة من الواقعة، بمدينة المحلة الكبرى.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بإصابة مسعف يدعى عماد العراقى، بطعنتين نافذتين فى الرقبة والبطن، نتيجة اعتداء سائق توكتوك عليه باستخدام سلاح ابيض أثناء نقله مريض بسيارة الاسعاف.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى المحلة العام على الفور، لتلقي العلاج اللازم، وبسؤال المجني عليه أكد أنه أثناء نقله حالة مريض بسيارة إسعاف، حدثت مشادات كلامية مع سائق توكتوك، وقام بالاعتداء عليه بسلاح أبيض وسبه وقذفه، مؤكدًا أنه لا توجد سابق معرفة بالمتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي