عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يواجه نادي الزمالك نظيره شباب بلوزداد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة 17 مارس الجارى، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر إقامة مباراة الزمالك و شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الزمالك في الدوري

فيما ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة.

محمد صبحي أساسيًا في مباراة الزمالك وإنبي في الدوري 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا عريضًا على فريق الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر استمرار الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة مرمى الزمالك أمام فريق إنبي، خاصة بعدما تألق الحارس في مباراة الترجي وتصدى لأكثر من كرة خطيرة كانت من الممكن أن تغير نتيجة المباراة.

وغضب محمد عواد بسبب معرفته بقرار البرتغالي فيريرا باستمرار جلوسه على مقاعد البدلاء أمام فريق الترجي التونسي بسبب تراجع مستواه مع نادي الزمالك، حيث فضل البرتغالي منح الحارس الشاب فرصة على حسابه نظرًا لتكرر أخطاءه. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق إنبي، في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي