عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف أفريقيا للتركيز أمام إنبي بالدوري

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف إفريقيا مؤقتًا للتركيز أمام إنبي 

وطالب المدير الفني، اللاعبين خلال الجلسة، بغلق ملف مباراة الترجي وبطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل مؤقت، والتركيز فقط من أجل تحقيق الفوز أمام إنبي في مسابقة الدوري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد صبحي أساسيًا في مباراة الزمالك وإنبي في الدوري 

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على استمرار الدفع بمحمد صبحي حارس مرمى الفريق بشكل أساسي، بعد تألقه اللافت للنظر أمام فريق الترجي، خلال المواجهة التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا عريضًا على فريق الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر استمرار الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة مرمى الزمالك أمام فريق إنبي، خاصة بعدما تألق الحارس في مباراة الترجي وتصدى لأكثر من كرة خطيرة كانت من الممكن أن تغير نتيجة المباراة.

وغضب محمد عواد بسبب معرفته بقرار البرتغالي فيريرا باستمرار جلوسه على مقاعد البدلاء أمام فريق الترجي التونسي بسبب تراجع مستواه مع نادي الزمالك، حيث فضل البرتغالي منح الحارس الشاب فرصة على حسابه نظرًا لتكرر أخطاءه. 

تابع موقع تحيا مصر علي