عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا في 16 محافظة.. التحالف الوطني: المباردة ستغطي جميع محافظات مصر بأمر الرئيس

كرتونة غذائية
كرتونة غذائية

كشف سامح النمر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تفاصيل مبادرة "كتف في كتف، موضحا أنها من أكبر المبادرات التي نفذها التحالف الوطني.

تحيا مصر

وأكد عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يتم توزيع 4 ملايين كرتونة مواد غذائية على المواطنين والأهالي الأولى بالرعاية في مختلف المحافظات، تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، لافتا إلى أنّ التحالف يضمّ 300 ألف متطوع.

25 مليون مستفيد من مبادرة كتف في كتف

ونوه بأن عدد المستفيدين من توزيع 4 ملايين كرتونة مواد غذائية يصل إلى 25 مليون مواطن، معقبا:" التحالف الوطني يستعد لشهر رمضان المبارك منذ أكثر من شهر، من خلال استقبال المواد الغذائية وتخزينها بشكل آمن وصحي، ومن ثم التعبئة من جانب المتطوعين".

وأكمل:" مبادرة كتف في كتف حاليًا تبذل جهودا ضخمة لتوزيع كراتين المواد الغذائية بمحافظة الجيزة، وسيكون هناك تغطية إعلامية كبرى للمبادرة غدا في 16 محافظة، معقبا:" المباردة ستغطي جميع محافظات مصر ، بناءً على تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن الاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية".

المباردة ستغطي جميع محافظات مصر

وأطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مبادرة "كتف في كتف" من محافظة جنوب سيناء، وذلك إستعداداً لشهر رمضان المبارك، حيث يتم توفير 4 مليون كرتونة مواد غذائية، يتم توزيعها على 4 مليون أسرة مصرية من الأسر الأكثر احتياجا في جميع المحافظات، و تهدف إلى دعم الشرائح الأولى بالرعاية لتوفير حياة كريمة لهم فى مختلف المجالات.

وفي وقت سابق، أكدت الدكتورة نيفين الكاتب، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن "كتف في كتف" من أكبر المبادرات التي قام بها التحالف الوطني، معقبة :"سيتم توزيع من 4 إلى 5 ملايين كرتونة مواد غذائية لكل المواطنين في مختلف المحافظات تزامنًا مع شهر رمضان المبارك".

وأضافت الكاتب، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، قائلة ، :"هذه المبادرة يشترك فيها المسلمون والمسيحيون معًا مما يدلل على التكاتف والملحمة الوطنية بين مصر وأهالها لدعم مواطنينا".

تابع موقع تحيا مصر علي