عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسطورة ليفربول: لا يجب التقليل من أي إنجاز يحققه محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث البريطاني كيني دالجيش، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي عن الأرقام التي يحققها محمد صلاح، النجم الدولي المصري المحترف ضمن صفوف الريدز، بعدما أصبح هداف الفريق التاريخي في الدوري الإنجليزي. 

تصريحات دالجيش أسطورة ليفربول عن محمد صلاح 

وقال دالجيش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "لا ينبغي أبدًا التقليل من أي إنجاز يحققه محمد صلاح، إنه إنجاز رائع وقد فعل ذلك في فترة زمنية قصيرة، أقصر مما فعل روبي فاولر"، وأكمل: " أمر رائع بالنسبة لـ "مو صلاح"، لقد خدم النادي بشكل رائع خلال الفترة الماضية ومازال أمامه الكثير من الأرقام لأنه قد يستمر طويلاً معنا ".

وحقق ليفربول فوزًا كاسحًا على غريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي بسباعية نظيفة، وحقق صلاح وقتها رقم قياسي جديد بأن يصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول إحرازًا للأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح: هدفي الثاني أمام مانشستر يونايتد هو المفضل بالنسبة لي

تحدث محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي للموقع الرسمي لناديه عن أجمل أهدافه في الـ 129 هدف الذي أحرزهم مع فريق ليفربول في  بطولة الدوري الإنجليز الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح نجم ليفربول:" هدفي المفضل بين الأهداف الـ129 هو هدفي الثاني أمام مانشستر يونايتد، لا أعتقد أنه هدف رائع، لكنه مميز للغاية بالنسبة لي".

أكمل قائلاً:" أتمنى أن يمنحنا هذا الفوز دفعة قوية في الفترة المقبلة، نحن نحتل الترتيب الخامس الآن، وتفصلنا 3 نقاط فقط عن توتنام الرابع ولنا مباراة مؤجلة "، واختتم قائلًا:" علينا أن نستمتع باللعب لأن هذا يساعدنا على تقديم كرة القدم التي اعتدنا على تقديمها، وهذا ما أظهرناه في الأسابيع الأخيرة ". 

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن الأداء المميز والتاريخي الذي قدمه في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد اليوم، الأحد، والتي انتهت بفوزٍ عريضٍ بـ 7 أهداف مقابل لا شئ، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب "الأنفيلد".

وقال صلاح في تصريحات بعد المباراة على شاشة قناة بيين سبورت:" إنه أسعد يوم في حياتي، لقد تطلعت كثيرًا لهذا الرقم بالتحديد منذ أول يوم لي هنا في ليفربول".

وأكمل:" أن أكون الهداف التاريخي لهذا النادي العريق في الدوري فهو شرف وسعادة كبيرة لي، لا أملك الكلمات ولا قادر على وصف ما بداخلي"، وأردف:" محظوظ للغاية من إحرازي لأهداف أمام الفرق الكبيرة، خاصةً مانشستر يونايتد، هم لعبوا بشكل مميز وكان أداءهم جيد".

وعن سعادته بهدف فيرمينو قال:" سعيد للغاية بهدف بوبي، كل الفريق سعيد من أجله، كنت أتمنى أن يتمكن جوتا أيضًا من إحراز هدف لكنه سيحرز الكثير في المباريات المقبلة بكل تأكيد".

تابع موقع تحيا مصر علي