عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي لـ منة فضالي: بفرح لما بشوفك يا ألذ واحدة

منة فضالي وأحمد فهمي
منة فضالي وأحمد فهمي

وجه الفنان أحمد فهمي رسالة إلى الفنانة منة فضالي، معبرًا عن سعادته بتعاونهم سويًا في مسلسل سره الباتع والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة أحمد فهمي لـ منة فضالي

ونشرت منة فضالي فيديو لها برفقة أحمد فهمي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت:  أحلى حاجة في مسلسل سره الباتع اننا مبنتعبش خالص ولا بنموت احنا بس فاقدين الوعي، أحمد فهمي أخف دم وأطيب حد بجد مفيش نفسنه مفيش غرور قلب طيب بس كده أحمد مش بس صاحبي اللي بحبو لا السنه دي حتتفرجو على فهمي بشكل مختلف عن اي حاجه عملها بيتعب بجد تمثيل صعب جدًا.

منة فضالي أخت أحمد فهمي في مسلسل سره الباتع

وأضافت منة فضالي: فرحانة اننا بنشتغل مع بعض واحلي كواليس انا طالعه اخته تخيلو بقي أنا اخت أحمد فهمي العسل ده، س هتتفرجو على ملحمة مهمه جدًا و مسلسل مختلف عن اي مسلسل و كوكبه كبيره من النجوم.. دعواتكم. 

ليرد فهمي عليها قائلًا: انتي صاحبتى و حبيبتى و اجدع خلق الله … بجد مش مجاملة أنا بفرح لما بس بشوفك يا الذ واحدة المشكلة بس انى بضحك كل ما بشوفك و بجد شاطرة شطارة مش طبيعية و شرف ليا يا منوش انى اشتغلت معاكى.

منة فضالي وأحمد فهمي

مسلسل سره الباتع 

مسلسل سره الباتع مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف إدريس سره الباتع، وهي قصة قصيرة ضمن مجموعة قصصية للكاتب يوسف إدريس تضم 7 قصص قصيرة بعنوان «حادثة شرف»، نشرت للمرة الأولى في عام 1958، وتدور أحداث الرواية حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام «السلطان حامد» الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويضم مسلسل سره البتاع عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، حنان مطاوع، أيمن عزب، خالد سرحان، أحمد عبد العزيز، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن الشيوي، عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، هالد صدقي، بيومي فؤاد، عايدة رياض،  صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي.

تابع موقع تحيا مصر علي