عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو التشويقي لـ فيلم ساعة إجابة

فيلم ساعة إجابة
فيلم ساعة إجابة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم ساعة إجابة الإعلان التشويقي للعمل، والذي من المقرر أن يطرح في دور السينمات المصرية خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم برومو فيلم ساعة إجابة

وتدور قصة فيلم ساعة إجابة حول الطفل سليم مصطفى والذي يخوض، خلال أحداث فيلم ساعة إجابة، مغامرات عجيبة تقلب نظام حياته رأسًا على عقب، نتيجة كثرة الخلاف مع والديه المحبين، يصل إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهما ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

أبطال فيلم ساعة إجابة

فيلم ساعة إجابة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، الطفل سليم مصطفى، والمغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا.

والفيلم من تأليف ورشة ورق عنب لكتابة السيناريو، التي تضم أحمد شيكو، محمد خضير، شيرين علاء، مصطفى خضر، رحاب نبيل، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

سوسن بدر رمضان 2023

من جانب آخر، تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير مسلسلها الجديد بابا المجال، والمقرر أن يعرض في رمضان 2023، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، نسرين أمين، جومانا مراد وآخرون والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

سوسن بدر في مسلسل جميلة

كما تشارك الفنانة سوسن بدر أيضًا في مسلسل جميلة، والذي من المقرر أن يشارك أيضًا في رمضان، لتدخل سوسن بدر السباق الرمضاني بعملين، ويضم مسلسل جميلة عدد كبير من النجوم ومنهم :أحمد وفيق، سوسن بدر، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، هاني عادل، أحمد الشامي وآخرون. والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي