عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. مي كساب تنتهي من تصوير جعفر العمدة: نوعدكم بمسلسل يليق بالجمهور

محمد رمضان - مي كساب
محمد رمضان - مي كساب - محمد سامي

أعلنت الفنانة مي كساب انتهائها من تصوير مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مي كساب عبر إنستجرام

مي كساب في جعفر العمدة

وجاء ذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة لها رفقة النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله خلصت تصوير مسلسل جعفر العمدة، مع أسدين قصر النيل.

وتابعت: كانت تجربة ممتعة جدًا بالنسبة لي إتعلمت فيها كتير من مخرج كبير وشاطر ومنفرد وزميل نجم كبير موهوب ومحب ربنا يدينا من كرمه وفضله نوعدكم بمسلسل يليق بالجمهور وأنتم طيبين".

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مي كساب تشيد بـ منى زكي

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة مي كساب بالنجمة منى زكي وموهبتها وتاريخها الفني، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت كساب: "أنا بحب مني زكي جدًا إنسانيًا وفنيًا بالنسبة لي مدرسة تمثيل منفردة الواحد يتعلم منها طول الوقت أنا مستنية مسلسلها جدًا وواثقة إنها عاملة حاجة عظيمة زي ما عودتنا".

وتابعت: "منى زكي تاريخ كبير كله نجاحات ما شاء الله منى زكي الفنانة المصرية بنت كل بيوت مصر بنتنا اللي نحطها في عينينا، و نطبطب عليها".

تابع موقع تحيا مصر علي