عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. الأكشن يُسيطر على برومو الأجهر لـ عمرو سعد

عمرو سعد
عمرو سعد

طرحت قناة أم بي سي1 البرومو التشويقي الأول لمسلسل الأجهر، والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، والمقرر أن يعرض في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل الأجهر

وسيطر الأكشن والغموض على برومو مسلسل الأجهر، ظهر الفنان عمرو سعد وهو يدخل في صراعات مع بعض الأشخاص خلال أحداث المسلسل.

برومو مسلسل الأجهر

كما ظهرت الفنانة درة وهي تتواجد في المشرحة ضمن أحداث المسلسل، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في المسلسل.

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سارة سلامة، عمرو عبد الجليل، درة، عمرو سعد، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

عرض مسلسل الأجهر

 ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان 2023 على قناتي mbc مصر، وmbc1، كما يعرض مسلسل عمرو سعد أيضا في رمضان 2023 على منصتي شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية.

عمرو سعد يكشف كواليس مسلسل الأجهر

وسبق وكشف الفنان عمرو سعد كواليس مسلسل الأجهر،فقال في تصريحات تليفزيوينة: "الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج.

وتابع: الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن”.

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر  أن آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل توبة والذي شارك في  موسم رمضان الماضي 2022، الذي شارك في بطولته كل من: محمد لطفي، مروة الأزلي، دياب، ماجد المصري، صبا مبارك،  انتصار، مصطفى أبو سريع، عارفة عبد الرسول، حسن أبو الروس، رحاب الجمل، وآخرين، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح.

ودارت أحداثه بعد أن ترك توبة ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي