عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات بدنية وخططية في مران الأهلي الأول استعدادًا لمواجهة صن داونز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم أجرى الفريق عمليات الإحماء وتدريبات بدنية، فيما ركز الجهاز الفني على الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، والذي يرغب في تنفيذه أمام صن داونز بعد غد السبت.

وخاض رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

تصريحات أحمد عبد القادر قبل مواجهة الأهلي وصن داونز 

وأضاف عبدالقادر: نعلم جيدا حجم التحديات التي تواجه الفريق في المرحلة الحالية، وفي مقدمتها مباراة صن داونز في الحولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي تحتاج إلى أقصى درجات التركيز والاستعداد الذهني لتحقيق النتيجة التي يسعى إليها الفريق، والتي تساعده في استكمال مشوراه بقوة في البطولة.

وواصل لاعب الأهلي حديثه: «نحن كلاعبين تحدثنا عن مباراة صن داونز التي يعلم الجميع مدى أهميتها، وما تمثله من نقطة فاصلة في مشوارنا بالبطولة».

وأشار عبدالقادر إلى أن الفوز على صن داونز في مباراة الذهاب بالقاهرة كان في المتناول، لكن في النهاية المباراة انتهت بالتعادل وفقدنا نقطتين، وفي رحلة السودان  لمواجهة الهلال، كانت هناك أجواء مختلفة لن نخوض فيها كثيرا.

وشدد على أن لاعبي الأهلي أغلقوا صفحة الماضي بكل ما فيه، لاسيما المباريات التي خاضها الأهلي في دور المجموعات، وأن التركيز منصب على مباراة صن داونز المقبلة.

الرئيس المصري يحضر مران الأهلي في جنوب إفريقيا 

حرص أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، اليوم على حضور المران الأول لفريق الكرة بالنادي الأهلي، الذي أقيم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، استعدادًا لمباراة صن داونز التي تقام بعد غد السبت، في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتابع السفير المصري رفقة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، المران الأول، واطمأن على سير كافة الترتيبات، وفقًا لما تم الاتفاق عليه قبل وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا، وكان السفير المصري قد حرص على التواجد في مطار جوهانسبرج مساء أمس، لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها على متن طائرة خاصة.

ورافق الفاضلي بعثة الأهلي من مطار جوهانسبرج إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، للاطمئنان على أن الأمور تسير على ما يرام، وتذليل أي صعوبات إن وجدت في طريق البعثة.

تابع موقع تحيا مصر علي