عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل إمام يتصدر تريند جوجل بعد غنائه لـ محمد عدوية| فيديو

عادل إمام
عادل إمام

تصدر اسم الزعيم عادل إمام تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية، بسبب تداول مقطع فيديو قديم له، وهو يغني مقطع من أغنية للمطرب الشعبي محمد عدوية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر عادل إمام تريند جوجل

عادل إمام ومحمد عدوية

وظهر الزعيم في مقطع الفيديو وهو يحكي للجمهور تفاصيل حوار جرى بينه وبين المطرب محمد عدوية، فقال الزعيم: "مرة كنت في الاستوديو، وكان أحمد عدوية الفنان الكبير موجود، لأنه كان مفروض يعمل غنوة في الفيلم الجديد اللي بعمله".

وتابع: "فلقيته زعلان متضايق قولت له مالك زعلان ليه يا أحمد؟ قال عشان كنت عامل أغنية والرقابة موافقتش عليها".

عادل إمام مستاء من منع أغنية عدوية

وبعدما أنهى الزعيم في مقطع الفيديو سرد تفاصيل حواره مع عدوية، أعرب عن دهشته من السبب الذي جعل الرقابة تمنع عرض تلك الأغنية، مؤكدًا على أنه حفظ كلمات الأغنية فور سماعها.

وبعد ذلك حرص الزعيم على إلقاء الكلمات للجمهور، وكانت على وزن أغنية محمد عدوية الشهيرة كرشنجي دبح كابشو.

عادل إمام وعمرو سعد

ويذكر أيضًا أن الزعيم عادل إمام قد اعتلى قمة التريند منذ عدة أشهر، بعدما أعلن الفنان عمرو سعد عن تحضيره لمشروع فني ضخم عن مسيرة الزعيم وسيرته الذاتية.

وتم استقبال تلك الفكرة بالترحاب من قبل عدد كبير من المشاهير، منهم الناقد الفني الكبير طارق الشناوي، الذي أكد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر على أن  الفكرة مهمة جدًا وعادل إمام ليس مجرد نجم جماهيري، لكن اخترق حدود الزمن وبقى 4 عقود من الزمن على القمة.

الحالة الصحية لـ عادل إمام

وعلى الصعيد الآخر، يتعرض عادل إمام من وقت لأخر لشائعات الوفاة أو المرض، ليخرج أحد من أسرته أو المقربين له لينفي تلك الشائعات على الفور.

وكانت أخر تطورات الحالة الصحية للزعيم كشفها الكاتب الصحفي محمود موسى، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أتشرف من فترة لأخرى بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، وظهر اليوم تشرفت بزيارته وكما كل الزيارات، يكون المكان محاطًا بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرح والضحك.

تابع موقع تحيا مصر علي