عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. لوسي تهاجم حمادة هلال في برومو المداح 3

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

طرحت قناة أم بي سي مصر البرومو التشويقي لمسلسل المداح الجزء الثالث، والذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل المداح الجزء الثالث

وظهرت الفنانة لوسي في البرومو التشويقي للعمل وهي تجسد دور الجنية والشبح الجديدة، حيث ظهرت بـ أصابع وعيون حمراء وهي تهاجم الفنان حمادة هلال، وتحدثت لوسي عن ابن الشيخ صابر المداح وهي تظهر وتختفي في جميع أركان غرفة صابر ثم تختفي ويتأثر صابر بهذا الهجوم.

برومو مسلسل المداح

بينما ظهرت الفنانة سلمي أبو ضيف، وهي ترتدي جلباب صعيدي أسود وعلى وجهها ملامح الدهشة والاستغراب، وكانت تسير حتى وصلت إلى مخبأ حجري في الصحرا.

مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سلمى أبو ضيف،  خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى عدد من الأبطال القدامى الذين شاركوا في المواسم السابق وهم الفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الثالث

 ومن المقرر أن يعرض مسلسل المداح الجزء الثالث على شاشة قنوات mbc مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة كباقي الأجزاء السابقة.

مسلسل المداح

وحقق الجزء الأول من المداح نجاحًا كبيرًا، حيث دارت قصته حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب، و تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب، وكان من بطولة أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان،  محمد عز.

أما الجزء الثاني من مسلسل المداح كانت تدور قصته حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن، وكان يضم عدد من النجوم ومنهم دنيا عبد العزيز، كمال أبو رية، هبة مجدي.

تابع موقع تحيا مصر علي