عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني فرحات عن حفل الذكريات: حاجة مشرفة.. ومن أحلى المشاريع اللي اشتغلتها في حياتي

هاني فرحات
هاني فرحات

تحدث المايسترو هاني فرحات عن حفل الاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة، التي أقيمت أمس في المملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات هاني فرحات في أسرار النجوم

هاني فرحات يتحدث عن الاحتفاء بـ هاني شنودة

فقال فرحات خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي: لازم نقول مبروك لمصر وتحسي أن راسك مرفوعة في السماء من الفخر والنعمة العظيمة اللي منحها لبلدنا.

وتابع: حاجة مشرفة، ولو نشوف نظرة الناس غير المصريين للفن المصري العظيم هيكون كل مصري رأسه في السماء، احنا أقوياء بشعرائنا والفنانين المصريين.

شعور هاني فرحات عن حفل الاحتفاء بـ هاني شنودة

واضاف: تخيلي أني أقود أوركسترا والاقي داخل عليا المسرح عمرو دياب وجمبه محمد منير ووسطهم أنغام، اللي حصل امبارح من أحلى المشاريع اللي اشتغلتها في حياتي كلها.

واستكمل: كانت فرصة عظيمة لعرض تاريخ موسيقي عظيم ادى من كل قلبه وكان متطور في زمنه وعصره، الناس ديه كانت سابقة بسنين عن الواقع اللي كانوا عايشين فيه.

إلهام شاهين: الفن المصري هو الفن العربي لكل الأوطان العربية

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة إلهام شاهين عن شدة سعادتها بـ حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، الذي أقيم في مساء أمس الأربعاء في موسم الرياض السعودي.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “ألف مبروووك تكريم الفنان الكبير هانى شنوده . . حفل رائع ملئ بالمشاعر الجميله .. إستمتعنا بغناء محمد منير و عمرو دياب و أنغام و أحمد عدويه و مصطفى حجاج و مى فاروق و منى عزيز .. الفن المصرى هو الفن العربى لكل الوطن العربي”.

أكرم حسني يشكر تركي آل شيخ

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان أكرم حسني صورة له تجمعه مع الفنان محمد منير والموسيقار هاني شنودة من حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة أمس وذلك عبر حسابه الرسمي.

وعلق الفنان أكرم حسني على صورته على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة"تويتر" وقال:"من حفل تكريم الفنان الكبير هاني شنودة.."ذكريات “ ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي .. شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ علي الدعم الفني المستمر والدعوه الكريمه".

تابع موقع تحيا مصر علي