عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة ريلمي تنفي تخارجها من السوق المصري.. وتؤكد: جميع فروعنا تعمل بشكل طبيعي

ريلمي
ريلمي

نفت شركة ريملي العلامة التجارية للهواتف الذكية، تما أثير عن تخارجها من السوق المصري.

وأكد بيان ريلمي العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم، استمرارها في تقديم خدماتها ومنتجاتها من الهواتف الذكية وملحقاتها لعملائها، وأنه لا صحة لما أثير عن تخارجها من السوق المصري.

وشددت ريلمي على أن أعمالها المختلفة، لم تتأثر بأي تداعيات خلال الفترة الماضية، وأن استثماراتها بالسوق المصري مستمرة، كونه واحداً من أهم الأسواق الواعدة والجاذبة للاستثمار لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

شركة ريلمي تنفي تخارجها من السوق المصري

وأشارت ريلمي إلى أن جميع فروعها المنتشرة في مختلف محافظات مصر تعمل بشكل طبيعي جداً، وأنها مستمرة في ضخ الاستثمارات في مصر، ولا صحة على الإطلاق لما أثير من شائعات حول خروجها من السوق المصري.

وأكد ريملي أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد مروجي الشائعات والأخبار المغلوطة عن الشركة والسوق المصري، الذي تعتبره مصدر ثقة بفضل الإمكانيات الاستثمارية الكبيرة المتوفرة فيه.

ريلمي تؤكد التزامها بتقديم منتجاتها النوعية وتعزيز توجدها في السوق المصري

ونوهت شركة ريلمي أنها ملتزمة بتقديم منتجاتها المتنوعة من الهواتف الذكية وملحقاتها المختلفة وخاصة خدمات ما بعد البيع لتحقيق رضاء عملائها وتعزيز تواجدها واستمرارها في السوق المصري، خصوصاً مع وجود خطط توسعية للشركة خلال الفترة المقبلة.

وأهابت ريلمي بوسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية، واستيفاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية التي تتيحها الشركة لكافة عملائها والمهتمين بأعمالها في السوق المصري.

وكانت هناك تصريحات نسبت لرئيس شعبة المحمول والاتصالات محمد طلعت، أشارت إلى إن الشركة الصينية لتصنيع محمول «oppo وrealme» أبلغتهم بشكل رسمي تصفية عملها في مصر، كما أبلغت جميع مندوبيها ومديريها في المحافظات، بإنهاء العمل، تمهيدا للتخارج بشكل نهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي