عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الإفريقي يقدم موعد مباراة المنتخب الأوليمبي و زامبيا 24 ساعة

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

تلقى اتحاد الكرة المصري خطابا من  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - يتضمن تعديلاً فى موعد مباراة العودة بين منتخب مصر الأوليمبى ونظيره الزامبي  24 ساعة لتقام يوم 26  مارس الجاري بدلا من يوم 27 لنفس الشهر فى زامبيا بناء على طلب من الاتحاد الزامبي.

يقام موعد لقاء الذهاب بالقاهرة كما هو يوم 22  مارس الجاري بإستاد الدفاع الجوي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

منتخب مصر الأوليمبي يحدد موعد انطلاق معسكره استعدادًا لمواجهة زامبيا 

حدد البرازيلي ميكالي المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم يوم 15 مارس الجاري موعدًا لانطلاق معسكره بالقاهرة استعدادا للقاء زامبيا فى التصفيات الأولمبية.

وتقرر إقامة مباراتي المنتخب الأوليمبي مع نظيره الزامبي يومي 22 مارس باستاد الدفاع الجوى الساعة السادسة مساء و27 مارس فى مدينة نيدولا بزامبيا الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب، وهي البطولة المجمعة التي يتأهل منها أول ثلاثة منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

وقال محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي أن لاعبي الاهلى و الزمالك وفيوتشر وبيراميدز سينضمون فور العوده من المشاركه مع أنديتهم فى البطولات الافريقية .

اجتماعات مستمرة للجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي 

واصل البرازيلي ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم اجتماعاته التحضيرية مع جهازه المعاون بمقر اتحاد الكرة بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر استعدادا للقاء زامبيا فى التصفيات الأولمبية.

وتقرر إقامة مباراتي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم مع نظيره الزامبي يومي 22 مارس باستاد الدفاع الجوى الساعة السادسة مساء و27 مارس فى مدينة نيدولا بزامبيا الساعة السادسة أيضا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب ، وهى البطولة المجمعة التى يتأهل منها أول ثلاثة منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .

استعرض ميكالى خلال جلسته اليوم التقرير الذى جهزه محمود حرب المدير الإدارى عن المواعيد المقترحة لإقامة معسكر قبل المواجهة الأولى فى القاهرة ثم السفر إلى زامبيا واطمأن ميكالي على إجراءات السفر إلى زامبيا وملاعب التدريب والإقامة هناك ، خاصة بعد قيام محمود حرب بالاتصال بسفارة مصر فى زامبيا والحصول على معلومات كاملة عن الرحلة والأجواء هناك . 

تابع موقع تحيا مصر علي