عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدعاء للتحقيق وشائعات طلاق.. 2023 سنة تعيسة لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يبدو أن عام 2023 لن تكون في صالح المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب مرورها بعدة أزمات من بداية العام الحالي، والتي كانت أخرها بسبب انتشار أخبار تفيد بوقوع خلاف بينها وبين زوجها حسام حبيب، بعد قيامها بإلغاء متابعة الأخير عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مما جعلها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية القليلة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أزمات شيرين عبد الوهاب في 2023

استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق

وكانت أول أزمة واجهت شيرين عبد الوهاب في عام 2023 هي استدعائها للتحقيق بعد أن قامت بزيارة للمطرب فضل شاكر المطلوب للعدالة.

حيث الصحفية اللبنانية هنادي عيسى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ‏استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان الى التحقيق.

وتابعت: بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة.

واختتمت: ‏وجري الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

ولم تأخذ شيرين عبد الوهاب أنفاسها حتى دخلت في أزمة جديدة مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، التي تتولى إنتاج ألبومها الجديد، حيث أكد المحامي حسام لطفي في تصريحات تلفزيونية على أن شركة روتانا رفعت قضية على الفنانة لأنها لم تسلم الألبوم المتفق عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، وبالإضافة إلى أنه هناك بعض الأغاني تم طرحها في السوق ولم تمنح لشركة روتانا.

وأوضح حسام لطفي أنه تم تسريب الأغاني دون علم شيرين، وأنها غير مسؤولة عن هذا التسريب، مشيرًا إلى أنها لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني، كما كشف أن شيرين قدمت دعوة لـ روتانا تقول إنها انتهت من تسجيل الألبوم ودعت الشركة للاستلام.

شيرين عبد الوهاب محط هجوم تصرفات ابنتها

وقبل أن تنتهي أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا، واجهت المطربة أزمة أخرى، ألا وهي تعرضها لهجوم كبير من عدد كبير من الجمهور، بسبب الفيديوهات التي تنشرها ابنتها عبر تطبيق تيك توك، حيث وصفها البعض بأنها مقاطع مثيرة وغير لائقة، وتخالف العادات والتقاليد الشرقية، وتم اتهام شيرين بأنها غير مؤهلة لتربية بناتها.

تابع موقع تحيا مصر علي