عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا مصطفى تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش في شبرا: كنت فاكرة إن مبقاش فيه كدا

داليا مصطفى
داليا مصطفى

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن تعرضها للتحرش أثناء وجودها بمنطقة شبرا، وذلك من خلال بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض داليا مصطفى للتحرش

فقال داليا: قررت أتمشى شوية في الشارع لاقيت عربية ماشية ورايا.. شوفوا واقفة إزاي بعيد، ومستني ليا إزاي.. أنا كنت فاكرة إننا اتقدمنا ومبقاش في تحرش لكن للأسف موجود وأنا زعلت والله زعلت وأنا بتمشى.

تفاصيل دور داليا مصطفى في مسلسل علاقة مشروعة

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية داليا مصطفى عن تفاصيل دورها في مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023.

أوضحت داليا في بيان صحفي بأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجة النجم ياسر جلال، مشيرة إلى أنه زوج لديه إهتمام بالمسؤولية إتجاه منزله، وحس رومانسى مرهف المشاعر مؤكده، على ذلك بأنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانه الروحانيه فى قلبها وغيرها.

تعليق داليا مصطفى على حملة الهجوم على منة شلبي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة داليا مصطفى التعليق على الحملة الهجوم التي تعرضت الفنانة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات، وذلك خلال حوارها ببرنامج “يحدث في مصر”.

حيث قالت داليا مصطفى: “كفاية اللي هي شايفاه وحاسة بيه ماسكين الكرباج لمنة شلبي ليه مش ضحكتكم ومتعتكم بفنها ليه نازلين جلد جلد في تعليقاتكم وهجومكم عليها.. بقول للناس اللي بتهاجمها حرام الضرب في الميت استنوا حكم القضاء والقانون يسود الجميع”.

داليا مصطفى غاضبة من اسعار الدروس الخصوصية

وعلى الصعيد الآخر، أحدثت الفنانة داليا مصطفى ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تذمرها وغضبها من اسعار الدروس الخصوصية خاصة درس الكيمياء.

شاركت داليا مصطفى فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، تشكو فيه من اسعار الدروس الخصوصية، فقال: كنت بسأل صحبتي على درس الكيمياء لابني وحصلي صادمة جدا أما عرفت بالمبلغ اللي المدرس بياخده.. في الساعة الواحدة بياخد  700 و900 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي