عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حبيب يكشف حقيقة انفصاله عن شيرين عبد الوهاب| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

نفى المطرب حسام حبيب كل ما تردد حول انفصاله عن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك من خلال بيان رسمي له.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد حسام حبيب على شائعات انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

وجاء البيان كالآتي: كل ما تردد حول انفصالي عن شيرين عبد الوهاب ليس له أساس من الصحة.. وأواصل العمل مع شيرين على عدة مشاريع غنائية جديدة من المفترض طرحها في عيد الفطر المقبل.

حذف حسام حبيب صور شيرين عبد الوهاب

ولاحظ الجمهور إلغاء شيرين عبد الوهاب المتابعة لـ حسام حبيب عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ولكن مازال الفنان حسام حبيب يتابع شيرين عبد الوهاب على حسابها على انستجرام، ولكن تفاجئ الجمهور بقيامه بحذف جميع صورهما سويًا.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن زيارتها لفضل شاكر

ومن ناحية أخرى، روت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل زيارتها للفنان فضل شاكر في منزله، كما شوقت جمهورها لأعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مكالمة هاتفية اجرتها مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يعرض عبر قناة ان بي سي مصر:  في بيني وبين فضل شاكر أصدقاء مشتركين بقالنا 10 سنين بنكلم بعض عن طريق التليفون وفي واحد صديقنا اقترح اننا نروح نشوفه قولنا ياريت.

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وسبق واصدرت شيرين عبد الوهاب التريند بعد أزمتها مع شركة روتانا، حيث أكد محامي شيرين عبد الوهاب على أن شركة روتانا رفعت قضية على الفنانة لأنها لم تسلم الألبوم المتفق عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، وبالإضافة إلى أنه هناك بعض الأغاني تم طرحها في السوق ولم تمنح لشركة روتانا.أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وأوضح حسام لطفي أنه تم تسريب الأغاني دون علم شيرين، وأنها غير مسؤولة عن هذا التسريب، مشيرًا إلى أنها لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني، وكشف أن شيرين قدمت دعوة لـ روتانا تقول إنها انتهت من تسجيل الألبوم ودعت الشركة للاستلام.

تابع موقع تحيا مصر علي