عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في الصحراء.. ويجز يشارك متابعيه لحظات جديدة من حياته

ويجز
ويجز

شارك مغني الراب ويجز متابعيه لحظات جديدة من حياته خلال هذه الفترة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل احدث ظهور لـ ويجز 

ويجز في وصلة رقص 

ونشر ويجز فيديو ظهر به بالجلباب العربي في الصحراء ليلًا في وصلة رقص على أغنية كفوكيم للفنانة أصالة. 

ويذكر، أن كشف الراب ويجز عن حقيقة مشاركته في فيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما ترددت أنباء عن مشاركته في أكثر من عمل فني الفترة المقبلة.

ويجز ينفي مشاركته في عمل فني جديد 

ونشر ويجز عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام منشورًا معلقًا فيه: الجماعة اللي بيجيبوا رجل الممثلين، ويقولك ويجز معانا في الفيلم أنا مش بصور حاجة شكرًا.

ويجز على انستجرام

أخر أعمال ويجز بيمبو 

وسبق وشارك ويجز في التمثيل وذلك من خلال مسلسل بيمبو، والذي عرض في 2021، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول، بيمبو الذي يبيع المخدرات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

وضم فيلم بيمبو عدد كبير من النجوم الشباب ومنهم:  أحمد مالك، هدى المفتي، محمد لطفي، أحمد بسيوني، سارة عبد الرحمن، عباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

آخر الأعمال الغنائية لـ ويجز

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ويجز هي أغنية أاميرة، والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

وأغنية أميرة لـ ويجز كانت من كلمات ويجز وألحان آش، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: ايه يا اميره عن يدي بعيده
عايشه عيشه غير العيشه وانا ع بابه احلامي بسيطه ماعدى حلمى اني اكفيها ومعييش ومنين انا اجيب بشر بتجري بتجري بتجري وقرش خسيس يا زهر مالك سيبنا نعيش انا مش زي امبارح طمعت ف الحاجات من امتى كانت فرقالي
غير لما الاميره جات انا مش زي امبارح طمعت 

تابع موقع تحيا مصر علي