عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منير يصل الخرطوم استعدادًا لحفله اليوم

محمد منير
محمد منير

يسنعد الكينج محمد منير لإحياء حفلًا غنائيًا في السودان اليوم، وذلك في مدينة الخرطوم، وذلك على المسرح الجنوبي لقاعة الصداقة.

تحيا مصر يرصد لكم حفل منير في الخرطوم

ووصل النجم الكبير محمد منير إلى السودان، ونشرت مؤسسة نيرفانا الثقافية، المنظمة للحفل، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو يوثق لحظات وصول "الكينج" إلى السودان، حيث رحب به مستقبلوه وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه وقدموا له باقة من الورد، وأعاد محمد منير نشر الفيديو عبر حسابه بموقع إنستجرام.

حفل منير في الخرطوم

ومن المقرر أن يقام حفل محمد منير على المسرح الجنوبي لقاعة الصداقة بالخرطوم، وتفتح الأبواب الساعة 6:30 مساء، ويبدأ الحفل الساعة 8:30 مساء.

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر حفل محمد منير في السودان، وتم تقسيمها إلى ثلاث فئات كما يلي: 60,000 جنيه سوداني (3,121 جنيها مصريا)، 30,000 جنيه سوداني (1,560 جنيها مصريا)، 15,000 جنيه سوداني (780 جنيها مصري).

تألق منير في حفل ذكريات لـ هاني شنودة

وكان قد تألق الكينج محمد منير في حفل ذكريات للوسيقار هاني شنودة والذي أقيم ضمن موسم الرياض المقام حاليا في المملكة العربية السعودية.

وشهد حفل ذكريات لتكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة العديد من أبرز الأحداث لـ عمرو دياب، حيث أدى الهضبة أغاني مر عليها 40 عامًا، وحديثه عن الذكريات التي جمعته مع الموسيقار هاني شنودة، كما شارك الكينج محمد منير في الغناء على المسرح.

وتحدث الفنان عمرو دياب على ذكرياته مع هاني شنودة عن أغنية الزمن، قائلًا: هاني شنودة كان بيقدمني في الإذاعة وعرفني على صلاح جاهين، وروحنا للبيت عندهم، وفي البداية ده أفادني بحياتي، وبشكرك على التاريخ بتاعي، وكان أول أغنية غنيتها ودخلنا فيها الاستوديو هي الزمن، كويس إن أنا فاكرها.

كما شارك "الكينج" في غناء دويتو "أنا بعشق البحر" مع النجمة أنغام على المسرح.

غناء محمد منير وعمرو دياب على المسرح

وطلب الفنان عمرو دياب من الكينج محمد منير الصعود معه على المسرح، وغناء أمي الحبيبة، الذي قدماها أكثر من 42 عامًا مع الموسيقار هاني شنودة، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما، بعد أن أدوا أغنية القاهرة ونيلها معًأ.

تابع موقع تحيا مصر علي