عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماندو العدل يُشيد بـ عصام عمر: ممثل هايل وفرحان بيك جدًا

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

حرص المخرج ماند العدل على الأشادة بمسلسل بالطو، كما وجه الشكر لأبطال العمل، وذلك بعد طرح آخر حلقة من المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم أشادة ماندو العدل بمسلسل بالطو

وكتب ماندو العدل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بعد ما اتفرجت علي اخر حلقتين من  مسلسل (بالطو) حابب أشكر تاني  كل صناعه على الاتقان والرشاقة وخفة الدم".

ماندو العدل لـ عصام عمر: ممثل هايل فعلًا

وأضاف: "شكرا عمر المهندس.. انا فرحان بيك جدا  جدا، عصام عمر  دي كانت اول مرة اتفرج عليك في حياتي بس اكيد مش هتبقي اخر مرة ان شاء الله ممثل هايل فعلا".

كندة علوش تُشيد بـ بالطو

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الأشادة بمسلسل بالطو، ومنهم الفنانة كندة علوش والتي أشادة بالفنان عصام عمر بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا في المسلسل، وكتبت علوش عبر حسابها الرسمي يموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة:تحية لكل صناع ‎ مسلسل بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف.. موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتع.

وتابعت: تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف ‎عصام عمر مروراً بكل الأبطال..حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب.

مسلسل بالطو

وعرض مسلسل بالطو خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، كما حقق مشاهدات عالية عبر المنصة، وكنت تدور قصته في  إطار كوميدي، حول الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

شارك في بطولة مسلسل بالطو عدد كبير من الفنانين  وضيوف الشرف ومنهم: مريم الجندي، عارفة عبد الرسول، عصام عمر، محمد محمود، محمود حافظ، دينا سامي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف (محمد رضوان، خالد الصاوي ومحمد لطفي ومحمود البزاوي).

تابع موقع تحيا مصر علي