عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مُسلم يطرح أغنية صعبان عليكي | تفاصيل

مُسلم
مُسلم

يستعد المطرب مُسلم، لطرح الجزء الثاني من أغنية "قلب في الدفاتر" وهي تحمل اسم "صعبان عليكي"، وذلك بعدما حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم طرح أغنية صعبان عليكي لـ مُسلم

ومن المقرر أن تطرح أغنية صعبان عليكي اليوم الجمعة في الساعة السابعة مساءً، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وروج مسلم للأغنية عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث نشر بوستر الصورة وعلق عليها قائلًا: "صعبان عليكي، الجزء الثاني من (قلب في الدفاتر) بكرة الساعة 7 بإذن الله علي جميع المنصات أتمني تعجبكم".

أغنية قلب في الدفاتر

وكانت قد حققت أغنية قلب في الدفاتر لمسلم نجاحًا كبيرًا، وحققت الأغنية  26 مليون وذلك بعد طرحها ب أقل من شهرين عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب".

الجدير بالذكر أن أغنية "قلب في الدفاتر" من ألبومه الثانى الجديد وهى أغنية درامية، حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب، كانت مليئة بالغدر والخداع، وهذه الأغنية هى جزء أول من فيلم قصير سيتبعها جزء ثان لأغنية فى الألبوم ستكون مفاجأة يقدمها مسلم خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل أغنية قلب في الدفاتر

أغنية "قلب فى الدفاتر" من كلمات وألحان مسلم وتوزيع موسيقى وهندسه صوت اسلام الازرق وإخراج إسلام هشام.. وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.. 

كلمات الأغنية

قلب في الدفاتر تلقى الشعر بيحكي عنا، فاكر
ايام م كنا بنحلم نبقى تحت ضل سآتر
قل اللي بينا بالأيام وصبح كلامنا فاتر
مش لآقي حد غيرك حتى ف البعآد اغآزل
آخر الطريق ملقيتش غير لحني حزين
جف البكآ من فرط صبري ع السنين
صدق اللي قالك ان بعض العشق دين
جف البكآ معادش باقي ف عيني شئ
غريبه عاشقك حتى وانتي مش هنا
انا لسا باقي ع اللي بينا صورنا لسا تدلنا
كانت الشوارع في شتى الليالي تملنا
قلبي متيم بيكي ويشهد عليا ربنا.

وسبق وتحدث مسلم عن أغنية قلب في الدفاتر وذلك في تصريح خاص لموقع تحيا مصر وقال: في أغاني لما بقت تجيب 20 مليون الناس بتقول عليها منجحتش، وفي أغاني بتنجح حتى لو جابت 10 مليون أو 5 مليون، وأغنية قلب في الدفاتر بقالها شهر بس وتخطت الـ 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب وسعيد جدًا بنجاحها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي