عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. صلاح عبدالله برفقة أحمد بدير من كواليس حضرة العمدة

صلاح عبدالله وأحمد
صلاح عبدالله وأحمد بدير

شارك الفنان صلاح عبدالله جمهوره كواليس تصوير مسلسله الجديد حضرة العمدة، والذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل حضرة العمدة

ونشر صلاح عبد الله عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيدويوهات انستجرام كواليس العمل وظهر برفقة الفنان أحمد بدير والمخرج عادل أديب.

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة

ويعرض مسلسل حضرة العمدة على شاشة قناة cbc  وقنا الحياة خلال شهر رمضان 2023، ويناقش المسلسل قضية هامة وهي صراع فتاة بين تحقيق ذاتها وعادات وتقاليد الصعيد، حيث أنها الوريث الشرعي الوحيد للعمودية بعد والدها.

وطرحت قناة الحياة برومو مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي، وظهرت روبي خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل حضرة العمدة وهي في صراع مع عدد كبير من الأبطال منهم الفنانة وفاء عامر، التي تخلت عن حجابها الصعيدي وظهرت وهي حاملة السلاح وفي صراع مع أحد الأشخاص، ويبدو أن روبي التي تجسد دور صفية، وأحمد رزق يدخلان في صراعات بينهم على العمودية، وظهر خلال البرمو أيضا كلا من إدوارد وأحمد بدير وهم يرتدون الجلباب الصعيدي.

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: رياض الخولي، سميحة أيوب، دينا،روبي، أحمد رزق، بسمة، ، صلاح عبدالله، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، ، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

آخر أعمال صلاح عبدالله

وكانت آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله هو مشاركته في مسلسل إيجار قديم والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه، ودرات  أحداث المسلسل حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

ومسلسل إيجار قديم ضم عدد من النجوم منهم: محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، شريف رمزي وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي