عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف القنوات الناقلة لمسلسل سره الباتع في رمضان 2023

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

القنوات الناقلة لمسلسل سره الباتع في رمضان 2023.. ينتظر الجمهور بشدة مسلسل سره الباتع والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم القنوات الناقلة لمسلسل سره الباتع في رمضان 2023

وبدأ الجمهور يبحث عن القنوات الناقلة لمسلسل سره الباتع في رمضان 2023 والذي من المتوقع أن يشهد نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية.

عرض مسلسل سره الباتع في شهر رمضان 2023

ويعرض مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 على العديد من القنوات، وبدأت القنوات تتنافس علد أخذ حقوق البحث من أجل عرض مسلسل سره الباتع في رمضان 2023، وذلك نظرًا لإحتواه على عدد كبير من نجوم الفن.

وأعلنت الشركة المتحدة عن عرض مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 عبر قناة الحياة وقناة أون تي في، حتى الآن، ويعتدد مسلسل سره البتاع على البطولة الجماعية.

أحداث مسلسل سره الباتع

وتدور أحداث مسلسل سره الباتع في حقبتين تاريخيتين لمصر إحدهما إبان قدوم الحملة الفرنسية على مصر 1798 وعرض لحال المصريين في مواجهة جنود الأحتلال الفرنسي وأحوال المصريين الإجتماعية أنذاك والأخرى إبان ثورة 2011.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويضم مسلسل سره الباتع عدد كبير من نجوم الفن حيث يضم العمل أكثر من 60 نجم ومن بينهما: نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

كما يضم مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 عدد من النجوم الشباب ومنهم: ميدو عادل، خالد أنور، هدي الأتربي، لحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، الفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك، رانيا التومي، نضال نجم.

تابع موقع تحيا مصر علي