عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يختتم فعاليات ملتقى شباب وقيادات مستقبل وطن بمدينة الغردقة

تحيا مصر

اختتم حزب مستقبل وطن، مساء أمس الخميس، ملتقى شباب وقيادات مستقبل وطن والذي نظمته أمانة شؤون المجالس المحلية برئاسة المهندس أحمد صبري.

تحيا مصر

أهمية تأهيل الشباب وتعزيز التواصل بين الشباب وقيادات الحزب

وجاء الملتقى تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ،وبناءا على توجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام ، النائب الأول لرئيس الحزب.

وانعقد الملتقى بمدينة الغردقة بحضور شباب من جميع أمانات المحافظات خلال الفترة من ٦ الى ١٠ مارس تحت شعار "عبر عن احلامك اكتسب خبرات"

حضر حفل الختام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وسكرتير عام المحافظة، والسادة نواب البحر الأحمر بمجلسي النواب والشيوخ النائب حسام عوض الله ، النائب محمد سعيد الدابي ، النائب عبد الرحيم كمال ، النائب سيد قاسم ، النائب ناصر عطية ، النائب محمد عبد المقصود ، النائب علي نور ، النائب أحمد عبد الماجد الأحمر عن محافظة قنا ، كما حضر محمد عبد السلام أمين شئون المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزي ، وأمين الحزب بمحافظة البحر الأحمر وأمين التنظيم .

كما حضر العديد من القيادات التنفيذية والشعبية بالبحر الأحمر، وقيادات الحزب بالأمانة المركزية.

وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من الجيش والشرطة بمناسبة يوم الشهيد، وعزف النشيد الوطني.

وتحدث المهندس أحمد صبري، عن أهمية تأهيل الشباب وتعزيز التواصل بين الشباب وقيادات الحزب، في إطار تبادل و تطوير المهارات القيادية بالمشاركة و تجربة .

إنشاء مدرسة الكادر الحزبي للمساهمة في إعداد كوادر شبابية قادرة على المساهمة في بناء الوطن

واقترح "صبري" خلال كلمته بالحفل بإنشاء مدرسة الكادر الحزبي للمساهمة في إعداد كوادر شبابية قادرة على المساهمة في بناء الوطن.

من جانبه قال المهندس أشرف رشاد، إن حزب مستقبل وطن يتوجه نحو الشباب ليصنع بهم المستقبل ويجمل بعزيمتهم الحاضر وتثقيفهم والاستماع لآرائهم وأفكارهم.

وأوضح أن الشباب عتاد الأمة وأملها ، وبهم تعلو الهمم والرايات، وبقوتهم تُبنى الأمم والأوطان، وهم السد المنيع في مواجهة التحديات، والحصن الممتنع لآمال الأمة وطموحها في المستقبل.

وتابع: "ولعل مصر اليوم باتت تعمل من أجل الشباب، ونحن في مستقبل وطن نسير على نهج قائدنا البطل الرئيس السيسى الذى أدرك منذ تولى سيادته قيمة الشباب وأهمية دورهم فى هذه بناء الوطن".

وأشار إلى أن هذا الملتقى لم يكن البداية ولن نتوقف عنده، بل سنستمر في إعداد جرعات ثقافية وتنمية وإعداد لكل شباب الحزب فى كل المحافظات فى كل لجان العمل الحزبى".

وبدوره أشاد وزير الشباب و الرياضة بالملتقى وبهذا التجمع الشبابي الوطني الذي يبرز دور حزب مستقبل وطن في إعداد كوادر شبابية، والذي يأتي انطلاقًا من نهج الدولة بقيادة الرئيس السيسي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أفضل ٣ كوادر حزبية على مستوى المحافظات، وكذلك أفضل ٣ مبادرات مجتمعية، وأفضل ٣ محافظات الأكثر فاعلية..

تابع موقع تحيا مصر علي