عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبادرة كتف في كتف: سيتم توزيع كيلو لحمة لكل مواطن.. فيديو

لحمة
لحمة

كشف سيف علي، منسق مبادرة كتف في كتف بمحافظة الإسماعيلية، تفاصيل مبادرة كتف في كتف، موضحا أن جمعية رسالة تشارك في المبادرة بـ 10 آلاف كرتونة غذائية، ومكوناتها أرز وسكر وبقوليات، وزيوت، ولحوم .

تحيا مصر

وأضاف منسق مبادرة كتف في كتف بالإسماعيلية، خلال لقائه لـ فضائية "إكسترا نيوز"، قائلا:" سيتم توزيع كيلو لحمة لكل مواطن".

جمعية رسالة تشارك في المبادرة بـ 10 آلاف كرتونة غذائية

وتابع:" فعاليات المبادرة تضم معرض ملابس لـ 500 شخص، بعدد 2500 قطعة ملابس، بهدف تقديم ما يليق بالأسر الأولى بالرعاية".

وأكمل:" فعالية كتف في كتف تتميز بأنها تقوم على العمل التطوعي، وبمشاركة 300 عضو من جمعية رسالة في الإسماعلية".

وفي وقت سابق، كشف سامح النمر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تفاصيل مبادرة "كتف في كتف، موضحا أنها من أكبر المبادرات التي نفذها التحالف الوطني.

وأكد عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يتم توزيع 4 ملايين كرتونة مواد غذائية على المواطنين والأهالي الأولى بالرعاية في مختلف المحافظات، تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، لافتا إلى أنّ التحالف يضمّ 300 ألف متطوع.

25 مليون مستفيد من مبادرة كتف في كتف

ونوه بأن عدد المستفيدين من توزيع 4 ملايين كرتونة مواد غذائية يصل إلى 25 مليون مواطن، معقبا:" التحالف الوطني يستعد لشهر رمضان المبارك منذ أكثر من شهر، من خلال استقبال المواد الغذائية وتخزينها بشكل آمن وصحي، ومن ثم التعبئة من جانب المتطوعين".

وأكمل:" مبادرة كتف في كتف حاليًا تبذل جهودا ضخمة لتوزيع كراتين المواد الغذائية بمحافظة الجيزة، وسيكون هناك تغطية إعلامية كبرى للمبادرة غدا في 16 محافظة، معقبا:" المباردة ستغطي جميع محافظات مصر ، بناءً على تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن الاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية".

وأطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مبادرة "كتف في كتف" من محافظة جنوب سيناء، وذلك إستعداداً لشهر رمضان المبارك، حيث يتم توفير 4 مليون كرتونة مواد غذائية، يتم توزيعها على 4 مليون أسرة مصرية من الأسر الأكثر احتياجا في جميع المحافظات، و تهدف إلى دعم الشرائح الأولى بالرعاية لتوفير حياة كريمة لهم فى مختلف المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي