عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم لـ تحيا مصر: إنشاء معرض للأسحلة يهدف لتوعية المصريين بما حدث

تحيا مصر

النائب علاء قريطم، عضو مجلس النواب، إن إعلان  الرئيس عبدالفتاح  السيسي خلال الاحتفال بيوم الشهيد أنه سيتم إقامة معرض يشتمل على كل تفاصيل الحرب الشاملة ضد الإرهاب وصور الإرهابيين والمعدات التى كانوا يستخدمونها فى مواجهة الجيش المصري ، يهدف إلى توعية المصريين بما حدث وكان سيؤدي لإسقاط البلاد، حتى لا يتكرر ما فات.

تحيا مصر                       

غرس روح الولاء والإنتماء     

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه لابد من الاهتمام بغرس روح الولاء والإنتماء فى النشء والشباب، حتى يستطيعوا مواجهة أية تهديدات، واستنفار كافة جهود الدولة والمجتمع من أجل ذلك.

يوم الشهيد

و بدءًا من الأسرة والمدرسة والجامعة والإعلام وكل المؤسسات لتوعية أبناء مصر ضد كل المخططات التى تهدف لهدم الدواة من الداخل، كما أن احتفال مصر بيوم الشهيد وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي علي تكريم أسر الشهداء يعكس مسئولية القائد الوطنى و  الدولة تجاه أبنائها الشهداء وأسرهم.

تضحيات شهداء مصر

وتابع: أنها لا تنسي ما قدموه من تضحيات فداء لتراب هذا الوطن الغالي ، ويجسد أسمى معانى العطاء والروح الوطنية المخلصة لجنود مصر الأوفياء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، و لولا تضحيات شهداء مصر لما نعمنا بالسلام والأمان والاستقرار.

تابع موقع تحيا مصر علي