عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شنودة: فكرة إن تكريمي تم في بلد غير مصر مش دقيقة وبقالي 60 سنة بلدي بتكرمني

هاني شنودة
هاني شنودة

أعرب الموسيقار هاني شنودة عن سعادته بتكريمه في حفل ضخم أقامه المستشار تركي ال الشيخ بمدينة الرياض في السعودية، تحت عنوان ذكريات مع هاني شنودة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات لـ هاني شنودة بعد حفل تكريمه

هاني شنودة: فكرة أن تكريمي تم في بلد غير مصر فكرة غير دقيقة

ورد هاني شنودة عن انتقاد الجمهور لـ تكريمه خارج مصر، فقال: فكرة أن تكريمي تم في بلد غير مصر فكرة غير دقيقة كرمتني بلدي عندما اختارتني سيده الشاشه العربيه لأكون من اوائل الملحنين المصريين لأؤلف لها موسيقي لا عزاء للسيدات في فتره انتقال السينما المصريه من الإعتماد علي الموسيقات العالميه الي الإعتماد علي الملحنين المصريين".

وتابع: "وكرمتني بلدي عندما تم اختياري لأكون اول مؤلف موسيقي لفيلم "المشبوه" للفنان عادل إمام وكان تحدي قوي لانه اول فيلم يتحول فيه عادل امام من افلام الكوميديا الي افلام الحركه.. وكرمتني بلدي بكوني الوحيد الذي ألف موسيقي ل 12 فيلم للفنان عادل امام تقبع كلها في ذاكره المصريين".

هاني شنودة:  بقالي 60 سنه بلدي بتكرمني وعمرها ما هضمت حقي

واختتم: "وكرمتني بلدي عندما كانت شرائط فرقة المصريين تختفي من الأسواق في أقل من 24 ساعه بعد صدورها نتيجه اقبالكم عليها يعني بالبلدي “انا بقالي 60 سنه بلدي بتكرمني وتكريمي من بلد شقيق مش معناه ابدا ان بلدي هضمت حقي”.

نجوم الفن وتصريحاتهم عن حفل ذكريات مع هاني شنودة

وكان قد أعرب عدد كبير من نجوم الفن عن سعادتهم بـ حفل ذكريات مع هاني شنودة، حيث كتبت إلهام شاهين: “ألف مبروووك تكريم الفنان الكبير هانى شنوده . . حفل رائع ملئ بالمشاعر الجميله .. إستمتعنا بغناء محمد منير و عمرو دياب و أنغام و أحمد عدويه و مصطفى حجاج و مى فاروق و منى عزيز .. الفن المصرى هو الفن العربى لكل الوطن العربي، هانى شنوده قدم العديد من المطربين فى بداياتهم .. و عمل موسيقى تصويريه ل 150 فيلم لكبار النجوم .. شكرا للمخرج الكبير خيري بشاره لإخراج الحفل بهذا الشكل الرائع ..شكرا الهيئه العامه للترفيه و معالى المستشار تركى آل شيخ على هذا الإحتفاء بالفن .. شكرا للقياده المستنيرة ولى عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان اللذى جعل من السعوديه منارة للفن”.

تابع موقع تحيا مصر علي