عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يُعلن غياب ناصر منسي عن مواجهة إنبي لهذا السبب

تحيا مصر

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب ناصر منسي مهاجم الأبيض عن المواجهة المقبلة أمام إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء. 

غياب ناصر منسي أمام إنبي 

ويمتلك ناصر منسي ثلاثة بطاقات صفراء، وكان اللاعب يمتلك بطاقتين منذ أن كان في صفوف فريق البنك الأهلي ، وحصل على البطاقة الثالثة مع الزمالك في لقاء بيراميدز السابق في مسابقة الدوري. 

مباراة الزمالك وإنبي 

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويواجه الفارس الأبيض، نظيره إنبي في تمام السابعة مساء بعد غد الأحد الموافق 12 من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ويسعى الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، والعودة من جديد لسكة الانتصارات، ولكي يدخل في المنافسة على التواجد ضمن أندية المربع الذهبي، والذي يبتعد عنه باحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى خسارة في 4 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي