عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري مشيدا بمبادرة كتف بكتف: مصر لن تتأثر بأي أزمة بفضل الشرفاء.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بمبادرة "كتف بكتف" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي،  موضحا أن المبادرة تستهدف توزيع مليون و100 ألف كرتونة و160 ألف وجبة و30 ألف قطعة ملابس؛ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان .

تحيا مصر

وأضاف بكرى، خلال اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الجمعة، :" تم تقديم  200 ألف كرتونة رمضانية، لأهالي الوطن بمختلف المناطق".

وتابع:" مصر لن تتأثر بأي أزمة مهما كانت بفضل الشرفاء والمخلصين".

بكري: مصر قادرة على تخطي الأزمات

وواصل  الإعلامي مصطفى بكري، حديثه بالقول:" الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية تؤلم الجميع لكن مصر قادرة على تخطي الأزمات والمشكلات، وكان الشعب المصري على مر العصور قويا ومؤمنا وقادرا على صنع المستحيل".

وأكمل :" تنمية سيناء عبور ثان بعد حرب أكتوبر 1973، لافتا إلى أن القضاء على الإرهاب كان مكلفا وتعاون فيه أبناء أرض الفيروز مع القوات المسلحة، معقبا:" القضاء على الإرهاب لم يكن سهل ولكن القيادة السياسية تسعى إلى تحويل أرض الفيروز إلى عاصمة اقتصادية".

وفي تصريحات سابقة، قال سامح النمر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عن مؤسسة أبو العينين الخيرية  إنّ مبادرة «كتف في كتف» من أكبر المبادرات التي نفذها التحالف الوطني، حيث يتم توزيع 4 ملايين كرتونة مواد غذائية على المواطنين والأهالي الأولى بالرعاية في مختلف المحافظات، تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، لافتا إلى أنّ التحالف يضمّ 300 ألف متطوع.

25 مليون مستفيد من المبادرة 

وتابع «النمر» خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ عدد المستفيدين من توزيع 4 ملايين كرتونة مواد غذائية يصل إلى 25 مليون مواطن، لافتًا إلى أنّ التحالف الوطني يستعد لشهر رمضان المبارك منذ أكثر من شهر، من خلال استقبال المواد الغذائية وتخزينها بشكل آمن وصحي، ومن ثم التعبئة من جانب المتطوعين، موضحًا أنّ «كتف في كتف» بدأت في جنوب سيناء أول أمس.

و أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مبادرة "كتف في كتف" من محافظة جنوب سيناء، وذلك إستعداداً لشهر رمضان المبارك، حيث يتم توفير 4 مليون كرتونة مواد غذائية، يتم توزيعها على 4 مليون أسرة مصرية من الأسر الأكثر احتياجا في جميع المحافظات، و تهدف إلى دعم الشرائح الأولى بالرعاية لتوفير حياة كريمة لهم فى مختلف المجالات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي