عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام عن حفل الموسيقار هاني شنودة: ليلة في حبه

حفل هاني شنودة
حفل هاني شنودة

حرصت المطربة أنغام على الإعراب عن سعادتها بـ حفل الموسيقار هاني شنودة، الذي أقيم في مساء يوم الاربعاء بمدينة الرياض السعودي تحت إشراف المستشار تركي ال الشيخ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أنغام عن حفل هاني شنودة 

أنغام وحفل هاني شنودة

ونشرت أنغام مجموعة صور من حفل هاني شنودة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: “ليلة في حب هاني شنودة”.

هاني شنودة: بقالي 60 سنة بتكرم في بلدي

وسبق وأن رد هاني شنودة عن تعليقات الجمهور على تكريمه في السعودية بدلا من مصر، فقالت: "فكرة أن تكريمي تم في بلد غير مصر فكرة غير دقيقة كرمتني بلدي عندما اختارتني سيده الشاشه العربيه لأكون من اوائل الملحنين المصريين لأؤلف لها موسيقي لا عزاء للسيدات في فتره انتقال السينما المصريه من الإعتماد علي الموسيقات العالميه الي الإعتماد علي الملحنين المصريين".

وتابع: "وكرمتني بلدي عندما تم اختياري لأكون اول مؤلف موسيقي لفيلم "المشبوه" للفنان عادل إمام وكان تحدي قوي لانه اول فيلم يتحول فيه عادل امام من افلام الكوميديا الي افلام الحركه.. وكرمتني بلدي بكوني الوحيد الذي ألف موسيقي ل 12 فيلم للفنان عادل امام تقبع كلها في ذاكره المصريين".

وأضاف: "وكرمتني بلدي عندما كانت شرائط فرقة المصريين تختفي من الأسواق في أقل من 24 ساعه بعد صدورها نتيجه اقبالكم عليها يعني بالبلدي “انا بقالي 60 سنه بلدي بتكرمني وتكريمي من بلد شقيق مش معناه ابدا ان بلدي هضمت حقي”.

حفل الموسيقار هاني شنودة

وكان قد أحي حفل الموسيقار هاني شنودة عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد عدوية، مي فاروق، محمد منير، عمرو دياب، فرقة كايروكي، أنغام، فضلا عن حضور نخبة من نجوم الفن للحفل.

وكانت قد قال عمرو دياب لـ هاني شنودة خلال الحفل: قدمتني في الاذاعة وعرفتني على فطاحل في مصر، وبشكرك على تاريخي اللي انت كنت اول واحد أمنت بيه.

تابع موقع تحيا مصر علي