عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادات حسن شاكوش لـ حفل زفافه على ريم طارق| صور

حسن شاكوش
حسن شاكوش

ظهر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش في فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام اثناء استعداده لـ حفل زفافه المقرر إقامته خلال ساعات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استعدادات حسن شاكوش لـ حفل زفافه 

حسن شاكوش قبل حفل زفافه

وظهر حسن شاكوش من غرفة التجهيزات أثناء استعداده لـ حفل زفافه المقام اليوم الجمعة في إحدى فنادق القاهرة الكبري، حيث يتزوج للمرة الثانية من فتاة خارج الوسط الفني، ومن المقرر أن يشهد حفل الزفاف حضور نخبة من نجوم الفن والغناء فضلا عن تغطية كبيرة من وسائل الإعلام.

حسن شاكوش

خطوبة حسن شاكوش

 وكان قد احتفل حسن شاكوش بخطوبته على ريم طارق في حضور الأهل وأصدقائه المقربين، وحرص صديقه عمر كمال، على تهنئته بنشره صورة تجمعهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: مبروك يا شاكوش مصر ربنا يسعدك.. شاكوش مصر لقى بنت الجيران.

وتعد ريم طارق صديقة البلوجر ومقدمه البرامج فرح شعبان زوجة البلوجر الشهير علي غزلان، لذا من المقرر تواجدهم خلال حفل الزفاف.

حسن شاكوش

تامر حسني في حفل زفاف حسن شاكوش

وانتشرت أنباء باحتمالية تواجد المطرب تامر حسني لـ إحياء حفل زفاف حسن شاكوش، حيث من المقرر أن يتفاعل معه عدد من الحاضرين.

وكان الفنان تامر حسني قد شهد على عقد قران  الفنان أحمد عصام الذي أقيم في يوم الجمعة الموافق 3 من شهر فبراير بحضور نخبة من المطربين الأخرون، وعلق تامر حسني على حفل زفاف أحمد عصام فقال: "مليار مبروك لحبيبي و صاحب عمري احمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني، ربنا يكرمك يا حبيبي انت و مراتك ، و بالنسبه للصور الجميله دي اظن مهما علقت مش هعرف اوصف  جمال روحها و صدقها  ، عقبال الجميع".

في حين قال أحمد عصام: التكوينات كلها من الأول مفيهاش تجهيز، وغنى منير وواما وحماقي ومكنش في تجهيز، أحمد كان اشهر عازب في الوسط الفني، عازب ثم عازب ثم عازب للنهاية، وهي جت خطف كده ومكناش مرتبين حاجة.

تابع موقع تحيا مصر علي