عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات طائرة الزمالك يفزن على سبورتنج في كأس مصر

تحيا مصر

فاز الفريق الأول سيدات لكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره سبورتنج  بنتيجة 0/3 بالمباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة بالصالة المغطاة بالمقاولون العرب، ضمن منافسات دور ال8 لبطولة كأس مصر . 

فوز سيدات طائرة الزمالك على سبورتنج 

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
23/25
15/25
20/25

وبهذا الفوز تأهل الفريق لخوض مبارياته بدور الأربعة ولكن لم يتم تحديد موعدها.

وقرر المدير الفني منح اللاعبات راحة سلبية غداً السبت علي أن يستأنف الفريق مرانه الجماعي الأحد المقبل بالصالة المغطاة استعدادا للمواجهات المقبلة.

ويتكون الجهاز الفني لسيدات الطائرة بالزمالك من: أحمد فتحي مديراً فنياً، وإكرامي هيكل مدرباً عاماً، ومحمد أنور مدرباً مساعد، والدكتور بلال وتوت للإعداد البدني، والدكتورة سمية ناجح طبيبة وشادي فهيم محللاً تقنياً وهبه محمد مدير إداري الفريق . 

غياب ناصر منسي عن مواجهة إنبي 

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب ناصر منسي مهاجم الأبيض عن المواجهة المقبلة أمام إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ويمتلك ناصر منسي ثلاثة بطاقات صفراء، وكان اللاعب يمتلك بطاقتين منذ أن كان في صفوف فريق البنك الأهلي ، وحصل على البطاقة الثالثة مع الزمالك في لقاء بيراميدز السابق في مسابقة الدوري.

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي